الشريط الإخباري

العاملون في وزارتي الكهرباء والأشغال العامة يدلون بأصواتهم: انتصار حقيقي للسوريين

دمشق-سانا

أدلت أعداد كبيرة من الناخبين بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بالمركزين الانتخابيين في مبنى وزارة الكهرباء والأشغال العامة والإسكان.

وبين العاملون في وزارة الكهرباء هيفاء الجشي وفاديا حمامة وفادي كريدي وسونيا عزام أن مشاركتهم بالاستحقاق الدستوري رسالة لأعداء سورية بأن الشعب السوري سيبقى مع مؤسساته الوطنية ليستكمل مسيرة انتصارات الجيش العربي السوري والرد على المتآمرين الذين أرادوا تدمير سورية مؤكدين ضرورة قيام جميع المواطنين بواجبهم الوطني الديمقراطي من خلال المشاركة بالانتخابات.

من جهته أكد العامل سليمان إبراهيم والد أحد شهداء الجيش العربي السوري والعاملة علا يوسف زوجة الشهيد سامر عبود أن مشاركتهما بالانتخاب اليوم تأتي وفاء لأرواح الشهداء الأبرار وتضحيات الجيش لافتين إلى أنهما سينتخبان من سيكمل وصية الشهداء ويحمي الأرض والعرض لإيصال سورية إلى بر الأمان.

مدير المركز الانتخابي بالوزارة سمير الحلو أشار إلى أنه تم منذ الصباح التأكد من جاهزية صناديق الاقتراع وخلوها من أي أوراق استعداداً لبدء العملية الانتخابية التي تسير حالياً بشكل جيد دون أي معوقات.

وبأصوات الهتافات والأناشيد الوطنية بدأ موظفو وزارة الاشغال العامة والإسكان يومهم الانتخابي حيث اكتظت الوزارة بموظفيها للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية واختيار المرشح الأنسب للمرحلة القادمة.

ولفت المهندس بالوزارة لؤي أحمد إلى أنه أدلى بصوته للمرشح الذي يراه مناسباً وأن إصراره على المشاركة يأتي وفاء لتضحيات الشهداء وانتصاراً لإرادة الشعب السوري مؤكداً أن الإقبال الكبير من المقترعين دليل على ثقتهم وإيمانهم بأن سورية منتصرة في جميع معاركها بما فيها الدستورية.

ومن أمام صندوق الاقتراع أشارت الموظفة جهينة سلوم إلى أن الانتخابات انتصار حقيقي للسوريين رغم كل ما تعرضوا له من هجمات وترهيب وحصار ودليل على قوة وصمود وإصرار وتحد يسري في عروق السوريين معربة عن أملها بأن تتكلل المرحلة القادمة بالإعمار والإنماء وإعادة بناء ما دمرته الحرب.

بدورها المترجمة غفران أبو شكر بينت أن اليوم بالنسبة لكل مواطن سوري هو بمثابة حلم تحقق بعد سنوات طويلة من الحرب بمشاهد أدمعت العيون مبينة أنها أدلت بصوتها في سبيل مستقبل سورية المزدهرة المتجددة والجميع مسؤولون عن تحقيق ذلك.

انظر ايضاً

استطلاع: ثلثا الديمقراطيين يدعون بايدن للانسحاب من الانتخابات الرئاسية

واشنطن-سانا أظهر استطلاع جديد للرأي في الولايات المتحدة أن ما يقرب من ثلثي الناخبين الديمقراطيين …