الشريط الأخباري

ناخبون من ريف دمشق: حشود السوريين في مراكز الاقتراع تبعث على التفاؤل

ريف دمشق-سانا

“الانتخابات الرئاسية اليوم تحمل نكهة خاصة بعد إعادة الأمن والاستقرار لمنطقة القدم والسبينة في ريف دمشق” حسب الخمسينية كفا مبارك التي جاءت وغيرها من أهالي المنطقة إلى مركز الاقتراع للإدلاء بصوتها واختيار رئيس البلاد القادم.

مبارك وصفت يوم الانتخاب بالنصر العظيم لكونه ثمرة صمود وقوة الشعب السوري فيما أعربت لطفية الحاج أحمد أم محمد عن سعادتها للأجواء التي رافقت الانتخابات ونشرت الفرح والأمل بين السوريين.

فيما قال محمد حسن إن اللحظات التي تعيشها البلاد الآن ويراقبها العالم أجمع لن تنسى من الذاكرة فيما رأى العم محمد خليفة أن هذا اليوم يظهر قوة وعظمة سورية آملاً أن تحمل المرحلة القادمة الخير والسلام للسوريين.

وفي أحد المراكز الانتخابية في السبينة بريف دمشق بين بسام عرنوس أن الأجواء التي تعيشها سورية منذ ساعات الصباح تبعث على الأمل والتفاؤل بمستقبل أفضل فيما لفتت كل من رانيا العتل ونوال الأحمد إلى أنهما شاركتا اليوم في الانتخابات لكونها حق وواجب على كل سوري محب لوطنه.

غادة النقار رأت أن السوريين اليوم كللوا مسيرة الانتصار بالوصول إلى صناديق الاقتراع واختيار من يمثلهم.

وفي الحرجلة شهد المركز الانتخابي في الثانوية المختلطة إقبالاً كثيفاً من المواطنين منذ ساعات الصباح الباكر للإدلاء بأصواتهم لانتخاب رئيس الجمهورية حيث امتلأت ساحة الثانوية ومحيطها بالناخبين كما أفاد مراسل سانا.

محمد الحوا أحد الناخبين في المركز بين أن كل صوت في الصندوق هو صوت لمستقبل الوطن ومستقبل أولاده واحفاده فيما ذكرت مريم الحسين أن الانتخابات حق لنا كسوريين وأدليت بصوتي لمن يمثلني.

ومن خيمة وطن بالمشرفة تمنت السبعينية مدنة عساكر أن تحمل الانتخابات الخير لسورية وشعبها الصامد كما ذكر العم التسعيني علي حدي أن المشاهد التي يرسمها السوريون أمام مراكز الاقتراع تبعث على الفرح.

أحمد دياب رشق 109 سنوات قال إن هذه الانتخابات تضمن أمن وأمان سورية وتحمي مستقبل الأجيال القادمة.

انظر ايضاً

98 مرشحاً للانتخابات الرئاسية في ليبيا

طرابلس-سانا أغلقت المفوضية الليبية للانتخابات اليوم باب الترشح للانتخابات الرئاسية في ليبيا معلنة تقدم 98 …