الشريط الإخباري

أهالي الزارة والحصن المحررتين من الإهاب: المشاركة بالانتخابات عنوان لمرحلة جديدة

حمص-سانا

يتوافد أهالي بلدتي الزارة والحصن المحررتين من الإرهاب في ريف حمص الغربي منذ الصباح الباكر إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم لاختيار مرشحهم لرئاسة الجمهورية معتبرين أن المشاركة في الاستحقاق الدستوري ستكون عنواناً لمرحلة جديدة.

وبين مفيد سفر من أهالي بلدة الحصن في تصريح لمراسل سانا أن المشاركة بالعملية الانتخابية رسالة واضحة للعالم بأننا متمسكون بأرضنا وبحقنا وقررانا الحر المستقل.

مريم الخولي من أهالي بلدة الحصن بينت أنها في العام 2014 أدلت بصوتها بالانتخابات الرئاسية في مدينة طرطوس التي هجرت إليها وهي اليوم أشد سعادة لرؤيتها أهالي بلدتها يدلون بأصواتهم بكل حماس ومحبة.

وفي بلدة الزارة التي تشهد عودة متزايدة لأهلها الذين هجروا بفعل الإرهاب توافد الأهالي إلى مراكز الاقتراع منذ الصباح حيث أدلوا بأصواتهم باكراً وفاء لدماء الشهداء.

المزارع محمود كنعان أشار إلى أنه وقبل توجهه للعمل بحقله جاء إلى المركز الانتخابي ليدلي بصوته لأنه يعتبر أن المشاركة بالانتخابات واجب كبير وأمانة في أعناقنا تجاه دم الشهداء الذي سال على أرض البلدة أثناء تحريرها.

أيمن أحمد من بلدة الزارة يسكن حالياً في مدينة تلكلخ لكونه لم ينه ترميم منزله جاء اليوم إلى بلدته الزارة ليدلي بصوته بالانتخابات معرباً عن فرحته لرؤية أهالي بلدته العائدين إليها وهم على قلب واحد للمشاركة بالانتخابات.

انظر ايضاً

بوتين يدلي بصوته عبر الإنترنت في الانتخابات الرئاسية

موسكو-سانا أدلى المرشح الرئاسي الروسي والرئيس الحالي فلاديمير بوتين اليوم بصوته في الانتخابات الرئاسية