وفاءً للوطن ودماء الشهداء.. جرحى من السويداء يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية

السويداء-سانا

حب الانتماء للوطن الذي جسده جرحى الجيش العربي السوري من السويداء في ميادين القتال ضد التنظيمات الإرهابية المسلحة قبل سنوات يجسدونه اليوم عبر توجههم إلى صناديق الاقتراع ليقولوا نعم لانتصار سوري جديد مكمل لانتصارات جيشنا الباسل.

مراسل سانا بالسويداء رصد توافد عدد من الجرحى إلى المركز الانتخابي الأول في محافظة السويداء حيث قال الجريح يعرب حمشو إنه حضر اليوم مع رفاقه الجرحى ليشارك بالانتخابات منطلقا من شعار صوتك حقك وإثبات الولاء للوطن والإيمان بضرورة إكمال المشوار وعودة سورية كما كانت وأفضل.

ووفقاً للجريح نور شقير فإن هذا الاستحقاق تكريس لسيادة الدولة السورية وهو انتصار سياسي رغم الضغوط الخارجية التي تتعرض لها من قبل الدول الغربية مبيناً أن الانتخابات تكتسب شرعيتها من خلال تأييد الشعب السوري لها كون الشرعية لا تكتسب من الخارج إنما تستمد من الداخل ومن الإقبال على صناديق الاقتراع.

وأشار الجريح إباء عزام إلى أنه جاء مع رفاقه الجرحى ليشاركوا بالانتخابات وليثبتوا للعالم أن الشعب السوري قادر على تقرير مستقبله دون أي تدخل في شؤونه وقادر على اختيار من يحمل همه الوطني ويسير بالوطن إلى بر الأمان.

وقال الجريح نورس زين الدين جئنا للمشاركة بالانتخابات وفاء لدماء شهدائنا ولنثبت للعالم أننا أصحاب القرار في تقرير مستقبلنا وأننا على استعداد بالاستمرار بتقديم التضحيات فداء للوطن.

وذكر الجريح رأفت الشعراني أنه في هذا اليوم الوطني نبعث تحية لكل جندي بأرض المعركة ولكل جريح ونقول نعم لسورية ونعم للمشاركة بالانتخابات التي هي حق وواجب للارتقاء بوطننا نحو الأفضل.

وأشار كل من الجرحى أديب أبو محمود وعلاء أبو علوان وعمر البعيني ومهند شجاع إلى أنهم حضروا ليختاروا مرشحهم ويساهموا بصنع مستقبل الوطن وإعادة إعماره مؤكدين أنهم كما دافعوا عن الوطن في ساحات القتال ها هم اليوم موجودون لتحقيق النصر السياسي.

عمر الطويل

انظر ايضاً

أوسيتيا الجنوبية: إلغاء موعد الجولة 2 من الانتخابات الرئاسية

تسخينفالي- سانا أعلنت كريستينا أفلوخوفا سكرتيرة لجنة الانتخابات المركزية في أوسيتيا الجنوبية أن المحكمة العليا