المسرحيون السوريون يقولون كلمتهم في يوم انتخابات رئاسة الجمهورية

دمشق-سانا

يمارس المسرحيون السوريون حقهم الدستوري في استحقاق انتخابات رئاسة الجمهورية بالمركز الانتخابي الموجود في مديرية المسارح والموسيقا في وزارة الثقافة منذ ساعات الصباح الباكر.

عماد جلول مدير مديرية المسارح والموسيقا قال في تصريح لـ سانا إن هناك إقبالاً ملحوظاً من قبل الفنانين والمواطنين على المركز في المديرية منذ ساعات الصباح الباكر تأكيداً على السيادة الوطنية مبيناً أن المركز الانتخابي في المديرية مستمر باستقبال الناخبين حتى المساء بالشكل المنظم اللائق بالناخب السوري.

بدورها المخرجة المسرحية سهير برهوم مديرة المسرح القومي أوضحت أن الاستحقاق يأتي بعد عشر سنوات من الحرب ليكذب الصورة المشوهة التي حاول اعداء سورية صناعتها في الخارج عن بلدنا وشعبنا وجاء هذا التكذيب من خلال الصورة التي عكست توافد حشود المواطنين إلى مراكز الاقتراع لممارسة حقهم الانتخابي في اختيار رئيس للجمهورية معتبرة أن المرحلة القادمة على صعوبتها تحمل الكثير من الأمل للتحول الإيجابي من خلال العمل الذي سيتكرس يداً بيد مع الرئيس المنتخب.

إباء سلمان مديرة مسرح القباني أكدت أن الشعب السوري بمختلف شرائحه يعبر اليوم عن حبه لوطنه من خلال ممارسة حقه الدستوري باختيار رئيس للجمهورية لافتة إلى أن العاملين في المسرح السوري كانوا وما زالوا يعملون في كل الظروف الصعبة من أجل مستقبل أفضل لسورية.

رئيس الصندوق الانتخابي في مديرية المسارح والموسيقا يوسف أحمد لفت إلى أن المركز بدأ باستقبال الناخبين منذ السابعة صباحاً بحضور اللجنة المشرفة ومندوبي المرشحين وبدأ الناخبون من موظفي المديرية ومن خارجها بالتوافد وممارسة حقهم الانتخابي بطريقة سلسة تحفظ حرية المقترع ضمن الغرفة السرية.

محمد سمير طحان

انظر ايضاً

98 مرشحاً للانتخابات الرئاسية في ليبيا

طرابلس-سانا أغلقت المفوضية الليبية للانتخابات اليوم باب الترشح للانتخابات الرئاسية في ليبيا معلنة تقدم 98 …