الشريط الإخباري

19 مركزاً انتخابياً في أشرفية صحنايا… وفد بيلاروس: الشعب السوري وحده من يقرر مستقبل بلاده

ريف دمشق-سانا

تشهد المراكز الانتخابية في أشرفية صحنايا بريف دمشق إقبالاً متزايداً من الناخبين للإدلاء بأصواتهم واختيار مرشحهم لمنصب رئيس الجمهورية وتوزعت صناديق الاقتراع في البلدة على 19 مركزاً انتخابياً.

ففي مركز مدرسة الشهيد بسام عزام بين رئيس المركز رستم سلامة لمندوب سانا أن عملية الاقتراع بدأت السابعة صباحاً بعد أن تم التأكد من قفل الصندوق وخلوه من أي ورقة.

وبعد إدلائه بصوته أكد السائق بسام شلغين أنه أتى اليوم ليعبر عن رأيه ويدلي بصوته تقديراً لتضحيات الجيش العربي السوري بينما أشار موظف في مقسم الهاتف نصير هناوي إلى أن كل مواطن له الحق باختيار من يريد لرئاسة سورية وأن الانتخاب يجري بكل حرية ويسر.

وزار المركز الانتخابي في بلدية أشرفية صحنايا وفد بيلاروسي لمواكبة الانتخابات وأوضح أعضاء الوفد في تصريح لمندوب سانا أن ما شاهدوه منذ الصباح يبرهن أن الشعب السوري هو وحده من يقرر من هو رئيسه عبر صناديق الانتخاب لافتين إلى أن بلادهم تؤيد وتدعم خيارات الشعب السوري الذي له الحق الوحيد في تقرير مستقبل بلاده.

الشيخ حمد البطحيش والد شهيد أكد من جانبه أنه أتى لانتخاب من الذي يحافظ على سيادة واستقلال سورية فيما أوضح الشيخ صياح مكاكي أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على كل مواطن داعياً إلى انتخاب المرشح الذي يوصل سورية إلى بر الأمان ويعمل على تحسين الأوضاع المعيشية.

صقر هناوي