الشريط الإخباري

مراكز الانتخاب في مصياف تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين للإدلاء بأصواتهم واختيار مرشحهم لرئاسة الجمهورية

حماة-سانا

توافد الآلاف من أهالي مدينة مصياف وريفها منذ الساعة الأولى لفتح صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم واختيار مرشحهم لرئاسة الجمهورية.

ولفتت لبنى محفوض رئيسة مركز سيف الدولة الانتخابي في مصياف إلى التوافد الكثيف للناخبين إلى صناديق الاقتراع منذ ساعات الصباح الباكر معتبرة أن الانتخاب واجب على كل سوري تجاه وطنه.

وأكد رئيس مجلس مدينة مصياف أحمد باشا أن أهالي المدينة توجهوا اليوم إلى صناديق الاقتراع ليقولوا كلمتهم ويختاروا مرشحهم لقيادة سورية نحو المستقبل في حين أشارت المواطنة أمينة جابر إلى أن الانتخاب تعبير عن إرادتنا وصمودنا.

أما جهاد موسى الذي تجاوز الثمانين من عمره فبين أنه توجه إلى مركز الاقتراع لأنه يريد أبناءه وأحفاده أن يعيشوا المستقبل بأمان وطمأنينة.

وأشارت كل من نسرين خضور وليلى محسن ومها عاصي اللواتي اقترعن في مركز سيف الدولة إلى أن حضورهن اليوم هو أحد أشكال المقاومة التي يبديها الشعب السوري في مواجهة كل من يحاول تشويه هذا الاستحقاق الدستوري لافتين إلى أن مشاركتهن مع أبناء الشعب هي تأكيد على شرعية الاستحقاق الذي سينتقل بسورية إلى مستقبل أفضل.

ورأى كل من علي خضر وسامر ملحم ويوسف نورا من المقترعين في مركز الحي الشرقي أن هذا اليوم مصيري في حياة السوريين ليشهد العالم أن الشعب ومن خلال قيامه بواجبه بالانتخاب هو سيد قراره الحر والمستقل.

واعتبرت صفاء الخطيب بعد الإدلاء بصوتها أن المشاركة في العملية الانتخابية تعني أن السوريين شركاء في العملية السياسية وأصحاب القرار الفصل في اختيار رئيس الجمهورية العربية السورية.

سهاد حسن وعيسى حمود