أبناء ريف إدلب المحرر: نشارك في الانتخابات لكي ينعم بلدنا بالأمن والاستقرار

إدلب-سانا

تشهد مراكز الاقتراع في ريف إدلب المحرر من الإرهاب منذ الصباح الباكر إقبالاً متصاعداً في أعداد الناخبين الذين قدموا إليها بلهفة للمشاركة في التصويت والانتخاب الذي حرموا منه في العام 2014 من جراء انتشار المجموعات الإرهابية في عدد من مناطق ريف المحافظة.

وأوضح سعود الفارس رئيس المركز الانتخابي في أبو دالي أن نسبة الإقبال جيدة حتى الآن ونتوقع أن تشهد ازدياداً خلال الساعات المقبلة.

وأكد الناخبون دهام شلاش الفارس وأحمد المبارك ووليد مسلماني أنهم كانوا في انتظار هذا اليوم بفارغ الصبر ليقولوا كلمتهم ويعلنوا موقفهم بكل صدق وعفوية أنهم مع سورية الإعمار التي ستبقى وطناً للجميع مشيرين إلى أن المشاركة في الانتخابات عربون وفاء لدماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم لنستعيد حريتنا.

وفي مركز التح الانتخابي في ريف إدلب المحرر أكد رئيسه مصطفى العرنوس أن العملية الانتخابية تسير بكل يسر ودون أي معوقات والناخبون يدلون بأصواتهم بكل مسؤولية وأمانة وانتماء وطني مضيفاً إن أبناء التح كغيرهم من أبناء وطنهم يعلنون كلمتهم الفصل بأنهم مع سورية ورئيسهم المنتحب سيصلون إلى بر الأمان.

وعن الدافع وراء مشاركتهم في الانتخابات بين سليمان العرنوس ونداء الغجر ويحيى الرشيد من أهالي التح أنهم أدلوا بأصواتهم اليوم من أجل سورية بشكل عام وبلدتهم بشكل خاص التي طالما افتقدت أجواء الأمان لعدة سنوات جراء السيطرة عليها من قبل الإرهابيين وهي اليوم تتنفس الحرية والديمقراطية والحياة المستقرة وتعيش عملية إعمار متتالية وبالتالي ستكون الانتخابات دافعاً قوياً لها لكي تعود كما كانت في السابق مصدر إنتاج ونشاط زراعي يعود بالنفع على أهلها.

عبد الله الشيخ

انظر ايضاً

98 مرشحاً للانتخابات الرئاسية في ليبيا

طرابلس-سانا أغلقت المفوضية الليبية للانتخابات اليوم باب الترشح للانتخابات الرئاسية في ليبيا معلنة تقدم 98 …