الشريط الإخباري

بمناسبة الاستحقاق الرئاسي سباق للخيول العربية في حماة وكوادر الفروسية تستعد للمشاركة بهذا الواجب الوطني

دمشق-سانا

بمناسبة الاستحقاق الرئاسي تقيم الجمعية السورية للخيول العربية الأصيلة سباقاً للخيول العربية على مضمار نادي باسل الأسد للفروسية بحماة وذلك بالتعاون مع مكتب الخيول العربية بوزارة الزراعة والإصلاح الزراعي.

السباق الذي سيقام لسبعة أشواط ولمسافات مختلفة بمشاركة أكثر من 60 جواداً يجمع مربي الخيول العربية الأصيلة من مختلف المحافظات بمناسبة لطالما انتظرها الجميع ليؤكدوا صدق انتمائهم إلى سورية من خلال مشاركتهم بالانتخابات الرئاسية القادمة .

الرئيس الفخري للجمعية السورية للخيول العربية الأصيلة باسل جدعان قال في تصريح لمندوب سانا الرياضي الانتخاب حق من الحقوق الدستورية للسوريين وواجب عليهم مشيراً إلى أنه لا يحق لأي كان التدخل في الانتخابات فهذا الأمر يخص السوريين وحدهم كحق حصري لاختيار رئيسهم.

مدير الجمعية المهندس محمد الوادي لفت إلى أن الانتخابات استحقاق ينتظره بفارغ الصبر مع مربي الخيول وكل من يعمل في ميدان الخيول العربية الأصيلة مبيناً أن المشاركة الواسعة ستوجه رسالة للعالم عن قوة السوريين وانتصارهم على الإرهاب وداعميه.

رئيس نادي الشرطة للفروسية المقدم محمود المصري لفت إلى أن الانتخابات واجب ليس أقل أهمية من واجب الدفاع عن الوطن وهو أيضاً من أهم حقوقنا كمواطنين وهو مسؤولية وطنية انطلاقاً من ماضينا المكلل بالأمن والاستقرار.

محمد الرحيل – هناء صقور