الشريط الأخباري

إصابة عشرات الفلسطينيين خلال اقتحام قوات الاحتلال للقدس والخليل

القدس المحتلة-سانا

أصيب عشرات الفلسطينيين مساء اليوم بينهم طفلة من جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لمظاهرات في حي الشيخ جراح وباب العامود بالقدس المحتلة تندد بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت الرصاص على مظاهرات خرجت في باب العامود والشيخ جراح بالقدس المحتلة ما أدى إلى إصابة العشرات بينهم الطفلة صبرين الكسواني البالغة من العمر 12 عاماً التي وصفت جروحها بالخطيرة.

وأضافت الوكالة أن قوات الاحتلال أطلقت النار على الطفلة أثناء وجودها في منزلها في حي الشيخ جراح ونقلت على إثر ذلك إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأصيب عشرات الفلسطينيين في وقت سابق اليوم من جراء قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مظاهرة في باب العامود بالقدس المحتلة تندد بالعدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني في القدس المحتلة وقطاع غزة.

وفي سياق متصل أصيب عشرات الفلسطينيين مساء اليوم خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مناطق عدة في منطقة الخليل بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت مثلث زيف ببلدة يطا جنوب الخليل والظاهرية وبلدات عدة في المدينة وأطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام على الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق.

واستشهد فلسطيني وأصيب العشرات في وقت سابق اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي عند مدخل البيرة قرب رام الله بالضفة الغربية.

انظر ايضاً

خارجية فلسطين تطالب بإدراج الاحتلال على قائمة منتهكي حقوق الأطفال

القدس المحتلة-سانا طالبت وزارة الخارجية الفلسطينية المجتمع الدولي باتخاذ إجراءات حاسمة لتوفير الحماية للشعب الفلسطيني …