الشريط الأخباري

عمال كهرباء دمشق وريفها: سنشارك في الانتخابات متمسكين بقرارنا وسيادة بلدنا

دمشق-سانا

على اختلاف تطلعاتهم وآمالهم للمرحلة المقبلة يجمع عمال كهرباء دمشق وريفها على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية في السادس والعشرين من أيار الجاري ليؤكدوا أن عشر سنوات من الحرب والحصار لم تزد السوريين إلا تمسكاً بسيادة بلدهم وحقهم الحصري في تقرير مصيرهم.

سانا رصدت آراء عدد من العاملين في الشركة حيث رأى العامل ياسر ديب من شركة كهرباء ريف دمشق-قسم دوما أن إنجاز أي استحقاق أمر مهم لأنه يعني خطوة للأمام بعد سنوات الحرب الطويلة من أجل إعادة إعمار سورية وكل ما تهدم على يد الإرهابيين وهو ما أكده أيضاً رحيل إبراهيم من شركة كهرباء دمشق.

محمد غياث القاضي من مديرية الشؤون القانونية والعاملة سومر حمزة زاهر أشارا إلى ضرورة مشاركة الجميع في الانتخابات استكمالاً لمسيرة الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري ووفاء لدماء الشهداء وتوجيه رسالة للخارج أن السوريين هم فقط من يحق لهم تقرير مصيرهم.

ومن النافذة الواحدة في شركة كهرباء دمشق أكدت يارا حمود أنها ستتوجه إلى صندوق الاقتراع لتمارس حقاً كفله الدستور فيما رأى العامل سامر يعسوب أن نجاح الانتخابات سيثبت أن السوريين ما زالوا أقوياء ومتمسكين بحقوقهم والحرب رغم قسوتها زادتهم عزيمة وإصراراً على مواصلة حياتهم.

العاملان ماهر حسن ومحمد زاهر دعيا المواطنين للتوجه إلى صناديق الاقتراع وفاء لأرواح الشهداء ومنهم شهداء عمال قطاع الكهرباء فيما أشار العمال فادي معلا ورامي خماش من قسم الإرسال وأحمد سلامة من دائرة التنسيق إلى أنهم سيشاركون بالانتخابات لإيصال صوتهم واختيار من يلبي طموحهم وتطلعاتهم.

سكينة محمد-جيما ابراهيم

انظر ايضاً

روحاني: ضرورة المشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية

طهران-سانا دعا الرئيس الإيراني حسن روحاني الإيرانيين إلى المشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية لاختيار من …