الشريط الأخباري

عمال شركة مصفاة بانياس: المشاركة بالانتخابات تعكس قوة السوريين وصلابتهم

طرطوس-سانا

يرى العاملون في شركة مصفاة بانياس أن المشاركة الكثيفة في الانتخابات الرئاسية المقبلة في السادس والعشرين من أيار الجاري تؤكد حرص السوريين على وطنهم ومؤسساته ووعيهم بأهميتها لمستقبل أبنائهم.

ويؤكد المهندس ابراهيم مسلم في تصريح لمراسلة سانا أنه سيشارك بالانتخابات لأنها حق له قبل أن تكون واجباً عليه فالانتخابات حسب تعبريه رسالة للعالم بأننا سنمارس حقوقنا الديمقراطية مهما تعرضنا لضغوط وتحديات مؤكداً أن السوريين سيبقون دائماً يداً واحدة لإعادة بناء سورية وإعمارها من جديد.

ومن منطلق الواجب الوطني سيشارك العامل ابراهيم حمود في الانتخابات التي يشكل نجاحها برأيه شكلاً من أشكال بناء سورية الحديثة وخطوة في طريق المحافظة على مؤسساتها لافتاً إلى أنه سيختار المرشح الكفؤ القادر على قيادة سورية نحو بر الأمان.

بدوره العامل الفني محمود ضوا من قسم التحسين أكد أنه سيشارك بالانتخابات فهي حق وواجب لضمان مستقبلنا ومستقبل أبنائنا داعياً جميع السوريين للمشاركة على أمل أن تحمل الأيام القادمة المزيد من التطور والتقدم والازدهار.

المشاركة بالانتخابات الرئاسية القادمة مسؤولية حسب تعبير الفني حسام القاضي من قسم التحسين الذي أكد أنه سيشارك بها لأنها استحقاق دستوري مهم لكل السوريين وتكريس لإرادة السوريين مبيناً أن الكثافة بالمشاركة ستعكس صورة عن قوة السوريين وصلابتهم وقدرتهم على الاستمرار ببناء الوطن وهي خطوة مهمة في طريق محاربة الإرهاب وإعادة الإعمار.

الفني ديان حيدر من قسم التحسين أكد أنه سيشارك بالانتخابات مع زملائه في القسم كونها واجباً دستورياً وحرصاً منهم على استمرارية العمل بالشركة وهذه ستكون رسالة لقوى الظلام الغربي التي حاولت كثيراً النيل من صمود العاملين في المصفاة وإظهار قدرة ومناعة الشركة بالرغم من الحصار الجائر.

غرام محمد

انظر ايضاً

العاملون في القطاع التربوي باللاذقية: المشاركة بالانتخابات نصر جديد على الإرهاب

اللاذقية-سانا بينما تستعد سورية لإجراء الانتخابات الرئاسية بعد غد يؤكد العاملون في القطاع التربوي باللاذقية …