الشريط الإخباري

سعد: القضاء على الإرهاب يتطلب وضع استراتيجية متكاملة

بيروت-سانا

دعا أمين عام التنظيم الشعبي الناصري في لبنان أسامة سعد إلى ضرورة وضع استراتيجية للقضاء على التنظيمات الارهابية وتطهير الأراضي اللبنانية من شرورها وجرائمها معتبرا أن “غياب” مثل هذه الاستراتيجية ساعد هذه التنظيمات على القيام بأعمالها الإجرامية.

وطالب سعد في تصريح له اليوم القوى السياسية التي “لا تزال تراهن على احتواء الجماعات الإرهابية” بهدف توظيفها في الصراع السياسي الداخلي” بالإقلاع نهائيا عن هذا الرهان الفاشل لأن الخطر الإرهابي يتهدد الجميع ويشكل تهديدا مصيريا للبنان واللبنانيين كافة”.

ونوه سعد بجهود الجيش اللبناني وضباطه خلال تصديهم للجماعات الإرهابية في رأس بعلبك وبالتضحيات الجسام التي يقدمها الجيش بشكل عام دفاعا عن الشعب ولبنان داعيا الى الاسراع بتزويد الجيش اللبناني بالأسلحة النوعية المناسبة لمواجهة الإرهابيين.

وشدد سعد على أهمية وقوف الجميع صفا واحدا بمجابهة الإرهاب حفاظا على لبنان ودفاعا عن شعبه.

وكان الجيش اللبنانى أحبط أمس محاولة تسلل ارهابيين باتجاه مراكزه فى منطقة تلة الحمرا فى جرود رأس بعلبك وواصل الجيش انتشاره فى التلال المحيطة بتلة الحمرا التى استعادها وسيطر عليها بعد دحره الارهابيين المسلحين الذين هاجموا هذه التلة.

بدوره دعا المسؤول التنظيمي لإقليم البقاع في حركة أمل مصطفى الفوعاني إلى الوقوف إلى جانب الجيش اللبناني في ظل التهديد الإرهابي الذي يحاول بشكل يومي العبث بساحة لبنان الداخلية.

وأدان الفوعاني الاعتداء الاسرائيلي الغادر على مزارع الامل في القنيطرة مؤكدا أن هذا الاعتداء يثبت العلاقة التي تربط الارهابيين بـ/اسرائيل/.

واعتبر أن حماقات هذا العدو الاسرائيلي ليست جديدة ولا بد من صحوة عربية حقيقية تضع حدا للعبث الاسرائيلي والغربي بساحاتنا العربية الرامي الى اضعاف جيوشنا وبنية كل دولنا لسرقة ثرواتنا.

انظر ايضاً

سعد: أهمية استمرار المقاومة لإزالة الخطر الصهيوني وتهديداته

بيروت-سانا أكد الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب اللبناني أسامة سعد استمرار المقاومة واستعدادها لإزالة …