هـام مصدر عسكري: ستقوم بعض وحدات الهندسة اليوم بتفجير ذخائر وعبوات ناسفة من مخلفات الإرهابيين في منطقتي الأنصاري والإنذارات بحلب من الساعة 8.00صباحاً حتى الساعة 16,00 عصرا
الشريط الأخباري

اشتية يطالب المجتمع الدولي بوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

القدس المحتلة-سانا

جدد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية مطالبته المجتمع الدولي بوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل لليوم الثامن على قطاع غزة المحاصر.

ونقلت وكالة وفا عن اشتية قوله اليوم إن إصدار المجتمع الدولي بيانات الاستنكار والتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني لم يعد كافياً ولابد من اتخاذ إجراءات جدية لوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة المحاصر ووقف جرائمه المستمرة بحق الفلسطينيين.

وأشار اشتية إلى أن عائلات كاملة أبيدت وهدمت بيوتها على رؤوس أطفالها بفعل غارات الاحتلال الوحشية على القطاع لافتاً إلى أن هذه الجرائم تبث على الهواء مباشرة ولا يستطيع أحد في العالم أن يقول أنه لم ير ولم يسمع.

وأعرب اشتية عن أسفه لإخفاق مجلس الأمن الدولي في الوصول لموقف موحد يدين اعتداءات الاحتلال ويعمل على وقفها فوراً مبيناً أن فلسطين ستتوجه إلى الجمعية العمومية للأمم المتحدة حيث لا أحد يملك حق الفيتو.

وشدد اشتيه على ضرورة إسراع المحكمة الجنائية الدولية بالإسراع في فتح تحقيق بجرائم الاحتلال بحق الفلسطينيين ومحاسبة المسؤولين عنها.

انظر ايضاً

اشتية يطالب المجتمع الدولي بالاعتراف بالدولة الفلسطينية

القدس المحتلة-سانا جدد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية مطالبة المجتمع الدولي بالاعتراف بدولة فلسطين على …