الشريط الأخباري

المسرحون من خدمة العلم: حققنا الانتصار في الميدان وسنشارك بالانتخابات لتعزيزه

دمشق-سانا

بعد سنوات أمضوها في ميدان البطولة والتضحيات دفاعاً عن الوطن في ساحات الشرف يؤكد المسرحون من خدمة العلم مواصلة دورهم في أداء واجبهم في كل الميادين لاستكمال انتصارات الجيش العربي السوري معتبرين أن مشاركتهم بالانتخابات واجب وطني لا يقل أهمية عن واجبهم في الدفاع عن سورية أثناء خدمة العلم.

مقاتلوا الجيش العربي السوري الذين واجهوا الموت بالشجاعة ليبقى وطنهم عزيزاً مصاناً مستعدون لخوض مواجهة أخرى في ميدان جديد بحسب المسرح موسى أحمد عقلة الذي أوضح في تصريح لـ سانا أنه سينتخب ومستعد للقتال على الجبهات من جديد داعياً المواطنين للمشاركة بالانتخابات لأنها تعزز انتصارات الجيش.

من جانبه قال المسرح محمود علي خضور: واجبنا اليوم المشاركة في الانتخابات لأنها حق مشروع لكل مواطن لانتخاب الرئيس الذي يمثله لمواجهة أعداء هذا الوطن من الخارج مبيناً أنه سيشارك بالانتخابات الرئاسية لأن إجراءها ثمرة من ثمرات انتصار الجيش العربي السوري.

فيما أكد المسرح نور السيد أن المشاركة بالانتخابات الرئاسية استمرار للمعارك التي خاضها هو وزملاؤه في الميدان وجزء من مقومات الدفاع عن الأرض والوطن مضيفاً إن من واجب الجميع المشاركة بالانتخابات الرئاسية تمهيداً لإعادة إعمار سورية لأن الوطن سند وضمان للجميع والانتخابات درس للعالم بأن سورية عزيزة ومنتصرة.

بدوره المسرح ماهر الحسن الذي قضى 9 سنوات على جبهات القتال أشار إلى أن مشاركة المسرحين بالانتخابات أمر حتمي لأنها واجب وطني وجزء من المعركة على الإرهاب مبيناً أن على كل مواطن سوري المشاركة فيها وشاركه في هذا المسرح فراس محمينو حيث بين أنه بعد أن أمضى 9 سنوات بالخدمة مستعد للعودة إلى الجبهات من جديد وأن مشاركته بالانتخابات واجب لانتخاب المرشح الذي يمثل آماله.

من جهته رأى المسرح عمار الجلاد أن الانتخابات تساهم في إعادة سورية لتكون أقوى مما كانت مشيرا إلى أن الانتخابات رسالة للعالم بان سورية ماضية في انتصاراتها وأن مؤسساتها موجودة وقوية وأن السوريين سيبقون يدا واحدة.

طارق السيد- مهران معلا

انظر ايضاً

احتفال جماهيري بإنجاز الانتخابات وفوز الدكتور بشار الأسد في حديقة تشرين بدمشق

دمشق-سانا احتفاء بإنجاز الاستحقاق الدستوري وفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب الرئاسة شهدت حديقة تشرين بدمشق …