الشريط الأخباري

تشرين والوحدة ينهيان تحضيراتهما لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بلقاء ودي

دمشق-سانا

أنهى فريقا تشرين والوحدة تحضيراتهما لافتتاح مشوارهما في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي ستنطلق يوم الجمعة القادم.

مسك الختام في تحضيرات ممثلي الكرة السورية في المسابقة الآسيوية ستكون بمباراة ودية بينهما اليوم عند الخامسة مساء على ملعب الفيحاء بدمشق ليتوجه فريق الوحدة بعدها إلى العاصمة البحرينية المنامة لخوض منافسات المجموعة الثانية التي تضم الحد البحريني والعهد اللبناني حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة.

أما فريق تشرين فيتجه إلى العاصمة الأردنية عمان للمنافسة في المجموعة الثالثة التي تضم الفيصلي الأردني وشباب الامعري الفلسطيني والكويت الكويتي الذي سيخوض معه لقاء الافتتاح يوم الجمعة القادم.

مدرب تشرين ماهر بحري قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي إن اللاعبين جاهزون فنيا وبدنيا ومعنوياتهم عالية وهم على قدر كبير من المسؤولية ولديهم تصميم وإرادة لتقديم أداء مشرف وتمثيل كرة القدم السورية خير تمثيل في الاستحقاق الآسيوي.

وتم توزيع الفرق المشاركة على عشر مجموعات فتلعب الفرق ضمن مجموعاتها الموزعة حسب المناطق الجغرافية حيث اتبعت لجنة المسابقات في الاتحاد الآسيوي للعبة نظاما جديدا للمسابقة منذ عام 2017 بفصل أندية غرب آسيا عن شرقها ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى الدور الثاني مباشرة وسيلحق بالمتصدرين صاحب أفضل مركز ثان.

هناء صقور

انظر ايضاً

منتخب سورية لكرة القدم يبدأ تدريباته للقاء نظيره الصيني في التصفيات المشتركة لكأسي العالم وآسيا

أبو ظبي-سانا انطلقت تحضيرات منتخب سورية لكرة القدم للقاء منتخب الصين الثلاثاء القادم على ملعب …