الشريط الأخباري

منتخب سورية لكرة القدم يبدأ معسكراً تدريبياً محلياً غداً استعداداً لاستئناف التصفيات الآسيوية

دمشق-سانا

يبدأ منتخب سورية لكرة القدم معسكراً تدريبياً مغلقاً غداً في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق استعداداً لاستئناف التصفيات المشتركة لكأس العالم في قطر 2022 ولكأس آسيا في الصين 2023.

وسينضم إلى المعسكر حراس المرمى إبراهيم عالمة وخالد إبراهيم وعبد اللطيف النعسان إضافة إلى اللاعبين حسين جويد ويوسف الحموي ومؤمن ناجي ومحمد عنز ومحمد ريحانية فيما يلتحق بقية اللاعبين بعد نهاية مختلف الدوريات التي يشاركون بها وبعد مشاركة ناديي الوحدة وتشرين في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وكان المدير الفني للمنتخب نبيل معلول أعلن الأربعاء الماضي قائمة موسعة للاعبين الذين سيشاركون في التصفيات الآسيوية تضم 35 لاعباً تحسباً لأي إصابة من الممكن أن يتعرض لها للاعبون المحترفون أو المشاركون في كأس الاتحاد الآسيوي.

وتضم القائمة كلاً من ابراهيم عالمة وأحمد مدنية وطه موسى وعبد اللطيف النعسان وخالد إبراهيم لحراسة المرمى وحسين جويد ويوسف الحموي ومؤيد العجان وخالد كردغلي ومؤمن ناجي وأحمد الصالح وعمرو ميداني وفارس ارناؤوط وثائر كروما ويوسف محمد وعبد الرزاق محمد وعبد الله الشامي ومحمد عنز وسيمون امين وكامل حميشة واياز عثمان وماهر دعبول واحمد الأشقر ومحمد عثمان ومحمد ريحانية واسامة أومري ومحمد المرمور وورد السلامة ومحمد الحلاق ومحمود المواس ومارديك ماردكيان وعمر السومة وعبد الرحمن بركات وعلاء الدين دالي ومحمود البحر.

كما سيجري منتخبنا معسكراً تدريبياً خارجياً في دبي في العشرين من الشهر الحالي في إطار التحضيرات النهائية لخوض ما تبقى له من مباريات في التصفيات حيث سيلتقي مع المالديف في السابع من حزيران القادم ومع منتخبي غوام والصين يومي الحادي عشر والخامس عشر من الشهر ذاته.

وكان الاتحادان الدولي والآسيوي لكرة القدم قررا تأجيل التصفيات الآسيوية المشتركة لنهائيات بطولتي كأس العالم وآسيا إلى شهر حزيران بسبب جائحة كورونا علماً أن منتخبنا لديه خمس عشرة نقطة برصيده في التصفيات حصدها من خمسة انتصارات على الفلبين 5-2 وعلى المالديف 2-1 وعلى غوام 4-صفر وعلى الصين 2-1 وعلى الفلبين مرة ثانية 2-1 .

محمد الرحيل

انظر ايضاً

منتخب سورية لكرة القدم يكثف تحضيراته للقاء الصين في ختام الدور الثاني للتصفيات المشتركة لآسيا والعالم

أبوظبي-سانا ارتفعت وتيرة تحضيرات منتخب سورية لكرة القدم لمباراته مع الصين على ملعب الشارقة الثلاثاء …