الشريط الأخباري

شنار: أردوغان يخدم المصالح والمخططات الإسرائيلية في المنطقة

أنقرة-سانا

أكد نائب رئيس الوزراء التركي الأسبق عبد اللطيف شنار أن رئيس النظام التركي رجب طيب أردوغان يخدم المصالح والمخططات الإسرائيلية في المنطقة.

وقال شنار في حديث لقناة تيلي 1 التركية إن “إرادة أردوغان مرهونة لدى منظمات اللوبي الصهيوني في أمريكا” مشدداً على أنه “منذ عشرين عاماً يخدع الناس في العلاقة مع (اسرائيل) التي يهددها ويتوعدها ثم يعود ليتعامل معها”.

وأضاف شنار إن تصريحات أردوغان بخصوص ما يجري في فلسطين المحتلة تأتي ضمن هذا الخداع لافتاً إلى الأرقام القياسية في حجم التبادل التجاري القائم بين نظام أردوغان و(اسرائيل).

بدوره قال زعيم حزب الشعب الجمهوري في تركيا كمال كليتشدار أوغلو إن أردوغان يخدم أجندات خارجية على حساب مصالح البلاد ويتخذ من عصابات المافيا بمختلف أشكالها حليفاً استراتيجياً له.

وقال كليتشدار أوغلو في حديث لقناة (هيلك تي في) الإخبارية التركية إن “أردوغان يعتمد على المافيا في حكم البلاد باساليبه الاستبدادية التي دمرت الديمقراطية وقضت على كل أنواع الحريات السياسية والفردية كما يقوم بنهب وسرقة جميع ممتلكات البلاد بالتنسيق والتعاون مع مجموعة من اللصوص ويمارس الديكتاتورية لمنع الشعب من الاطلاع على خفايا نظامه الفاسد”.

انظر ايضاً

شنار: الإجراءات القسرية الأمريكية ضد سورية جريمة حرب

أنقرة-سانا أكد نائب رئيس الوزراء التركي الأسبق عبد اللطيف شنار أن الإجراءات القسرية أحادية الجانب …