الشريط الأخباري

المقاومة الفلسطينية ترد على العدوان الإسرائيلي وتجدد قصفها بالصواريخ (تل أبيب)

القدس المحتلة-سانا

ردا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الفلسطينيين جددت المقاومة الفلسطينية اليوم قصفها بعشرات الصواريخ (تل أبيب).

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن المقاومة قصفت من قطاع غزة بعشرات الصواريخ (تل أبيب) المقامة على أراضي يافا ومستوطنات أخرى مقامة على أراضي بئر السبع وعسقلان وأسدود بالأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وتحدثت وسائل إعلام العدو عن مقتل مستوطن وإصابة آخرين ما يرفع عدد قتلى المستوطنين إلى ثمانية إضافة إلى أحد قوات الاحتلال وأصابة أكثر من 120 آخرين بصواريخ المقاومة التي أطلقت من قطاع غزة رداً على جرائم الاحتلال.

كما قصفت المقاومة الفلسطينية تجمعاً لقوات الاحتلال الإسرائيلي جنوب قطاع غزة المحاصر ومستوطناته المقامة على أراضي الفلسطينيين في الأراضي المحتلة عام 1948.

وذكرت وسائل اعلام فلسطينية أن المقاومة قصفت بطائرة مسيرة وبقذائف الهاون تجمعا لقوات الاحتلال جنوب القطاع وأطلقت رشقات من الصواريخ
مستهدفة مستوطناته في بئر السبع والنقب وعسقلان في الأراضي المحتلة عام 1948.

وكانت المقاومة الفلسطينية جددت صباح اليوم قصفها بالصواريخ المستوطنات الإسرائيلية المقامة على أراضي الفلسطينيين في محيط قطاع غزة المحاصر وفي عسقلان بالأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 .

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن المقاومة أطلقت من قطاع غزة رشقات من الصواريخ مستهدفة مستوطنات الاحتلال في محيط القطاع وعسقلان في الأراضي المحتلة عام 1948.

وارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم السادس إلى 140 شهيداً بينهم 39 طفلاً وأكثر من ألف جريح إضافة إلى الأضرار المادية الجسيمة في الممتلكات والبنى التحتية في مختلف مناطق القطاع كما استشهد 16 فلسطينياً وأصيب أكثر من ألفي فلسطيني واعتقل المئات خلال الأيام الماضية جراء اعتداء قوات الاحتلال ومستوطنيه على الفلسطينيين في القدس المحتلة وباقي مدن وبلدات الضفة الغربية وفي الأراضي المحتلة عام 1948.

انظر ايضاً

المقاومة الفلسطينية ترد على العدوان الإسرائيلي وتقصف مجدداً مواقع عسكرية ومستوطنات

القدس المحتلة-سانا رداً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الفلسطينيين قصفت المقاومة الفلسطينية مجدداً اليوم …