تمديد بيع مخصصات أشهر شباط وآذار ونيسان من السكر والرز عبر البطاقة الإلكترونية

دمشق-سانا

مددت المؤسسة السورية للتجارة فترة بيع المواد المدعومة (السكر والرز) الخاصة بأشهر (شباط وآذار ونيسان) إلى نهاية الشهر الجاري بهدف وصول المواد إلى كل المواطنين وحصولهم على كامل مستحقاتهم.

وأوضحت المؤسسة في بيان حصلت سانا على نسخة منه أنها كثفت الرسائل للمواطنين لإعلامهم باستلام مخصصاتهم مشيرة إلى أن البيع مستمر خلال أيام العطل في جميع المجمعات والصالات ومنافذ البيع التابعة لها ليتمكن المواطنون من الحصول على كامل مستحقاتهم من مادتي السكر والرز.

وكانت السورية للتجارة بدأت بيع مواد السكر والرز بموجب البطاقة الإلكترونية لأشهر شباط وآذار ونيسان منذ منتصف شباط الماضي.

وطبقت خلال شهري تشرين الأول وتشرين الثاني الماضيين آلية جديدة لحصول الأسر على مخصصاتها من السكر والرز بتحديد طلباتهم إلكترونياً عبر تطبيق الجوال way-in المخصص لاستلام أسطوانات الغاز أو عبر قناة تليغرام أو الموقع الإلكتروني الخاص بمشروع البطاقة الإلكترونية أو عبر خدمة USSD على الرقم (نجمة 9884 مربع).

وتصل للمستفيد رسالة نصية تتضمن موعد استلام المواد من الصالة المحددة من قبله خلال يوم من تاريخ وصول الرسالة وفي حال عدم تمكنه من ذلك خلال الفترة المحددة يمكنه إعادة الطلب لأخذ دور جديد.

علي عجيب

انظر ايضاً

افتتاح صالة الملعب البلدي للسورية للتجارة في حي العمال بدير الزور

دير الزور-سانا افتتح فرع المؤسسة السورية للتجارة في محافظة دير الزور صالة الملعب البلدي في …