الشريط الإخباري
عــاجــل الخارجية: سورية تدين بأشدِّ العبارات هذا العدوان الإسرائيلي والاعتداءات التي سبقته على أراضيها، وتطالب المجتمع الدولي ومنظمة الأمم المتحدة وعلى رأسها مجلس الأمن الدولي بإدانته، واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة لوقف الجرائم التي يرتكبها كيان الاحتلال الإسرائيلي الصهيوني

أكثر من 343 ألف إصابة جديدة بكورونا في الهند

عواصم-سانا

سجلت الهند 343144 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ 24 الماضية ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات في البلاد إلى 24 مليونا و46809.

ووفق وزارة الصحة الهندية تم كذلك تسجيل أربعة آلاف وفاة ليرتفع الإجمالي إلى 262317 حالة.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم خلال الأسبوع الماضي وحده تسجيل نحو 4ر1 مليون إصابة وأكثر من 16 ألف حالة وفاة.

وتأتي الهند في المرتبة الثانية على مستوى العالم بعدد الإصابات بعد الولايات المتحدة والمرتبة الثالثة بعد الولايات المتحدة والبرازيل من حيث عدد الوفيات.

وفي ألمانيا أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية ارتفاع إجمالي الإصابات بالفيروس إلى ثلاثة ملايين و577040 بعد تسجيل 11336 إصابة جديدة في حين بلغ العدد الكلي للوفيات 85848 بعد تسجيل 190 حالة جديدة.

وفي الصين أعلنت اللجنة الوطنية للصحة تسجيل سبع إصابات جديدة بالفيروس مقابل 9 إصابات في اليوم السابق مشيرة إلى أن اثنتين من الحالات الجديدة منقولتان محليا.

ويبلغ حاليا إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بكوفيد19 في بر الصين الرئيسي 90815 اصابة في حين لا يزال عدد الوفيات ثابتا عند 4636 حالة.

انظر ايضاً

الهند تعرب عن قلقها إزاء العدوان الإسرائيلي على مقر القنصلية الإيرانية بدمشق

نيودلهي-سانا أعربت الهند عن قلقها إزاء العدوان الإسرائيلي الذي استهدف مقر القنصلية الإيرانية