الشريط الأخباري

مستثمرون ورجال أعمال: المشاركة بالانتخابات الرئاسية تعني المشاركة في تطوير البلد واستقراره-فيديو

دمشق-سانا

الاستقرار السياسي خطوة لتحقيق الاستقرار الاقتصادي وأرضية خصبة لازدهار التنمية رأي أجمع عليه رجال أعمال ومستثمرون في دمشق مؤكدين أن إجراء الانتخابات الرئاسية انعكاس لهذا الاستقرار الذي يكتمل بتوجه الجميع إلى صناديق الاقتراع وممارسة حق الانتخاب الذي يكفله الدستور.

رجل الأعمال تامر بلبيسي قال إن مشاركة رجال الأعمال والاقتصاديين والمستثمرين في الانتخابات الرئاسية مهمة جداً ورد قوي ضد الإجراءات الاقتصادية المفروضة من قبل الغرب على الشعب السوري داعياً رجال الأعمال في الخارج والداخل إلى المساهمة في هذا الاستقرار عن طريق المشاركة بالانتخابات الرئاسية.

من جهتها شددت انتصار جزماتي وهي تعمل في قطاع الاستثمار أن المشاركة الكثيفة لشريحة التجار ورجال الأعمال بالانتخابات الرئاسية تحدد الصورة المستقبلية لسورية وتعزز من قوة الاقتصاد ومناعته ضد الإجراءات الاقتصادية الجائرة أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري مشيرة إلى أن إنجاز الاستحقاق الوطني ثمرة للانتصار الذي حققته سورية في حربها ضد الإرهاب وانتصار على الحصار الاقتصادي الجائر.

المستثمر رائد عداوس أشار إلى أن إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها يعني الانتصار الذي يؤدي إلى استقرار اقتصادي ويعزز دوران عجلة التنمية الاقتصادية لافتاً إلى أن سورية تمتلك بيئة اقتصادية واعدة ستزدهر مستقبلاً.

بدورهما ذكرت كل من الدكتورة بشرى جبرائيل والسيدة رهام السفطلي أن المشاركة بالانتخابات حق وواجب لكل مواطن سوري فهو المعني الوحيد في اختيار قيادته وهذا ما أكده كل من محمد نرش وحنا نحال حيث لفتا إلى أن التوجه نحو صناديق الاقتراع من حق كل مواطن لاختيار من يمثله وتقرير مصيره بعيداً عن التدخلات الخارجية.

المستثمر ورجل الأعمال الدكتور سامر القصار بين أن إجراء الانتخابات بموعدها يخلق بيئة اقتصادية مهمة للمستثمرين ورجال الأعمال لقراءة المستقبل مؤكداً أن المشاركة بهذا الاستحقاق تعني المشاركة في تطوير البلد وتعزيز مناعته اقتصادياً.

منار ديب وهيلانة الهندي

انظر ايضاً

روحاني: ضرورة المشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية

طهران-سانا دعا الرئيس الإيراني حسن روحاني الإيرانيين إلى المشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية لاختيار من …