الشريط الأخباري

المواصلات الطرقية تنفذ صيانة للجسر رقم 13 على أوتوستراد اللاذقية طرطوس وطريق الشبطلية

اللاذقية-سانا

ينفذ فرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية باللاذقية صيانة القسم المتخرب من البلاطة البيتونية للجسر رقم 13 على أوتوستراد اللاذقية طرطوس عند جسر بسيسين.

وأوضح مدير الفرع المهندس مصعب أحمد لمراسل سانا أن الأعمال التي ينفذها فرع الشركة العامة للطرق والجسور مستمرة خلال العطلة الحالية ولمدة أسبوع لحين تصلب البيتون لافتاً إلى أن الإسمنت المستخدم هو من نوع الغراوت لتأمين سرعة التصلب وفتح الطريق بالسرعة الكلية.

وأشار إلى أنه تم تركيب الإشارات التحذيرية اللازمة في موقع العمل وإغلاق الحارتين اليمينية والوسطية بالحواجز البيتونية داعيا السائقين إلى توخي الحيطة والحذر.

وفي السياق نفسه ينفذ فرع المؤسسة مشروع صيانة طريق الشبطلية الذي يتضمن وفق المهندس أحمد قشط المجبول الإسفلتي في المواقع المخربة وإعادة التعبيد عبر ورشات فرع الشركة نفسها لافتاً إلى أن الأعمال تشمل أيضا تسوية البنكيتات الجانبية وفرش طبقة حجر مكسر وتنفيذ خنادق تصريف ترابية وتمديد قساطل بيتونية للتصريف في بعض المواقع إضافة إلى تنفيذ درابزون معدني للعبارة الصندوقية لحماية مستخدمي الطريق وتركيب مسامير عاكسة عند النقاط السوداء “تقاطع فرعي.. منعطف خطر”.

انظر ايضاً

المواصلات الطرقية تبدأ صيانة جسر الرستن بريف حمص

حمص-سانا بدأت ورشات الصيانة التابعة لفرع المؤسسة العامة للمواصلات الطرقية بحمص أعمال صيانة جسر الرستن …