مظاهرات في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 وغزة تنديداً باعتداءات الاحتلال في القدس

القدس المحتلة-سانا

شهدت الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 مظاهرات احتجاجية تنديداً باعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ومخططاته الاستيطانية في مدينة القدس المحتلة.

وذكرت وكالة وفا أن المشاركين في المظاهرة التي نظمت في مدخل بلدة شفا عمرو رفعوا الأعلام الفلسطينية ولافتات منددة بالاعتداءات والانتهاكات المتواصلة للاحتلال ومستوطنيه ضد القدس والمقدسات العربية والإسلامية.

وشدد المشاركون على تمسكهم بخيار الصمود في وجه المحتل والدفاع عن أرضهم ومقدساتهم لإفشال مخططات الاحتلال التهويدية.

وفي قطاع غزة المحاصر واصل الفلسطينيون اليوم مظاهراتهم تنديداً باعتداءات الاحتلال وانتهاكاته المستمرة في مدينة القدس المحتلة.

وذكرت وكالة وفا أن المشاركين في المظاهرات شرق مدينتي غزة وخان يونس جنوب القطاع رفعوا الأعلام الفلسطينية ولافتات تؤكد مواصلة الفلسطينيين معركة الصمود لإفشال مخططات الاحتلال في المدينة المقدسة.

ويشهد قطاع غزة المحاصر منذ أيام مظاهرات احتجاجية تنديدا بجرائم الاحتلال ومخططاته التهويدية في القدس المحتلة.

في حين أصيب عشرات الفلسطينيين اليوم بالرصاص وبحالات اختناق جراء قمع قوات الاحتلال مظاهرة جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية تندد باعتداءات الاحتلال على مدينة القدس المحتلة.

وتشهد المدن والبلدات الفلسطينية منذ أيام مظاهرات احتجاجية رفضاً لإجراءات الاحتلال التهويدية في الأراضي الفلسطينية المحتلة وتضامناً مع مدينة القدس التي تتعرض لاعتداءات متصاعدة من قبل قوات الاحتلال.