الشريط الأخباري

عمال حمص: إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها يعكس إرادة السوريين بصون بلدهم

حمص-سانا

من خلف خطوط الإنتاج يؤكد عمال حمص بكل إصرار على مواصلة الوفاء لوطنهم مشددين على أن إجراء الانتخابات الرئاسية بموعدها في السادس والعشرين من الشهر القادم يعكس إرادة السوريين في صون بلدهم وحماية منشآت الوطن وصنع مستقبله المشرق.

وفي شركة سكر حمص التقى مراسل سانا عدداً من العمال منهم عماد ملحم رئيس اللجنة النقابية في الشركة حيث قال: إن المشاركة بالاستحقاق الرئاسي هي واجب وطني وحماية لمستقبل أولادنا ولمؤسساتنا التي ما زالت مستمرة بالإنتاج بالرغم من الظروف القاسية التي مرت بها بلدنا الحبيبة مؤكداً على الوجود يوم الانتخابات وفي الموعد المحدد لها دستورياً انطلاقاً من واجبنا الوطني.

وأشار رائد عبدوش مراقب خط الإنتاج في معمل الخميرة بشركة السكر إلى أن المشاركة في الاستحقاق الرئاسي واجب وطني ودعم لقرار وسيادة الدولة داعياً جميع المواطنين السوريين للمشاركة وعدم السماح لأي طرف خارجي بالتدخل في القرار السيادي وصنع مستقبل السوريين.

أما العامل زياد الشمري فيقول: إن المشاركة في الانتخابات واجب وطني مقدس وتعزيز لنصر جيشنا وإرادة شعبنا في حماية مصالحه ويوافقه الرأي العامل زكريا يحي جديع في ضرورة المشاركة بالاستحقاق الرئاسي من منطلق الواجب الوطني والإنساني وحماية منشآت الوطن وصنع مستقبله المشرق.

وأكدت العاملة في شركة ألبان حمص شذا شبيب على إصرارها على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والإدلاء بصوتها باعتبارها حقاً وواجباً وطنياً على جميع السوريين منوهة أن إجراء الانتخابات بموعدها هو تجسيد لإرادة السوريين ومحبتهم وانتمائهم لوطنهم فيما بين العامل موسى خليل أن المشاركة بالانتخابات الرئاسية هي استكمال للدفاع عن الوطن وحماية منشآته ومؤسساته الإنتاجية التي لم تستطع الحرب تعطيلها وتقول نجوى العموري إن تنفيذ الانتخابات بموعدها يعكس إرادة السوريين ورغبتهم الحقيقية بصنع مستقبل بلدهم دون تدخل خارجي.. أمل اسماعيل ترى أن الانتخابات والمشاركة فيها واجب وطني على كل مواطن سوري فيما أكد العامل يعرب جحي أن مشاركته بالانتخابات الرئاسية وتنفيذها بموعدها تعبر عن تمسك السوريين بوطنهم وصنع المستقبل المشرق لأبنائهم.

تمام الحسن

انظر ايضاً

روحاني: ضرورة المشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية

طهران-سانا دعا الرئيس الإيراني حسن روحاني الإيرانيين إلى المشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية لاختيار من …