الشريط الإخباري

العقاري: الاشتراك في خدمات الدفع الالكتروني عبر التقدم بطلب في أحد الفروع

دمشق-سانا

ذكر المصرف العقاري أنه بإمكان زبائنه الاشتراك في خدمات الدفع الالكتروني عبر التقدم بطلب اشتراك في أحد فروعه لدفع رسوم الخدمات المقدمة في صالات خدمة المواطن وموقع الخدمات الالكترونية.

وأكد مدير عام المصرف الدكتور مدين علي في تصريح لـ سانا أن بإمكان الزبائن تسديد فواتيرهم عبر بوابة الدفع الالكتروني للمصرف مع الشركة السورية للمدفوعات الالكترونية مثل فواتير الكهرباء والمياه والهاتف الثابت ومديريات النقل ومخالفات السيارات.

وأشار علي إلى أنه بعد التقدم بطلب الاشتراك في أحد فروع المصرف يتم تفعيل الحساب عبر رسالة قصيرة خلال 72 ساعة.

وكان مدير الدفع الإلكتروني في المصرف سامر سليمان أوضح في تصريح سابق أنه في حال الاشتراك بخدمة بنك الإنترنت يمكن للزبون استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور نفسها لتسجيل الدخول في النافذة الخاصة بدفع الفواتير على الموقع الإلكتروني ومن ثم اختيار نوع الفاتورة المراد تسديدها وتعبئة البيانات لإتمام عملية التسديد.

وبين سليمان أن عمولات دفع الفواتير رمزية يدفعها مصدر الفاتورة للخدمات الأساسية وفي حال عدم الاشتراك بخدمة بنك الإنترنت يمكن تقديم طلب اشتراك بخدمة دفع الفواتير في أي فرع من فروع المصرف مقابل رسم اشتراك سنوي بقيمة 1000 ليرة سورية فقط وخلال 24 ساعة تصل رسالة عبر موبايل المشترك تتضمن كلمة المرور علماً أن الحصول على اسم المستخدم يتم حين تقديم طلب الاشتراك.

يذكر أن المصرف العقاري سبق وأعلن في السابع من كانون الثاني الماضي عن انضمامه إلى منظومة مدفوعات لتسديد المطالبات المالية للجهات المرتبطة مع منظومة الدفع الالكتروني عبر قنوات المصرف الالكترونية وذلك بالتعاون مع الشركة السورية للمدفوعات الالكترونية.

انظر ايضاً

إعادة الربط المباشر بين محولتي الدفع الإلكتروني لدى المصرفين العقاري والتجاري

دمشق-سانا أنجز المصرف العقاري بجهود مشتركة مع المصرف التجاري السوري عملية إعادة الربط المباشر