الشريط الإخباري
عــاجــل المقاومة الفلسطينية تستهدف دبابة للعدو الصهيوني بعبوة “شواظ” غرب حي تل الهوا جنوب مدينة غزة

أجنحة الشام للطيران تستأنف رحلاتها الجوية إلى موسكو

دمشق-سانا

استأنفت شركة أجنحة الشام للطيران اليوم رحلاتها المباشرة من دمشق إلى موسكو وذلك بعد توقف لفترة بسبب تداعيات جائحة كورونا المستجد في العالم.

وبحسب بيان للشركة تلقت سانا نسخة منه أقلعت رحلة الشركة اليوم بتمام الساعة التاسعة صباحاً من مطار دمشق الدولي إلى مطار شرميتيفا الدولي في موسكو وعلى متنها 71 راكباً إضافة إلى شحنة من مادة الفراولة السورية ووصلت الطائرة بموعدها المحدد إلى مطار شرميتيفا الساعة الثانية وعشر دقائق بتوقيت موسكو.

يذكر أن شركة أجنحة الشام للطيران ستستمر برحلاتها المنتظمة إلى العاصمة الروسية موسكو وذلك ضمن اتفاقية “مشاركة بالرمز” مع السورية للطيران حيث يتم تنفيذ رحلة لكل منهما كل يوم أحد أسبوعياً وبالتناوب ويستطيع المسافر استخدام تذكرة إحدى الناقلتين.

وكانت أول رحلة للخطوط الجوية السورية إلى مطار فنوكفوا الروسي أقلعت من مطار دمشق الدولي في الـ 11 من نيسان الجاري إيذاناً بإعادة التشغيل المنتظم لحركة النقل الجوي بين البلدين أمام المسافرين وسط إجراءات صحية تضمن النقل الآمن لهم.

وما تزال شركة اجنحة الشام تسير رحلاتها المباشرة من مطار دمشق الدولي إلى كل من مسقط والكويت وأربيل وبغداد وبيروت وطهران ويريفان “أرمينيا” وبنغازي والقامشلي إضافة الى رحلات غير مباشرة إلى كل من الرياض ودبي وتستعد قريباً لإطلاق أول رحلة إلى كراتشي في جمهورية باكستان.

انظر ايضاً

أجنحة الشام للطيران… راع فضي لمعرض سوق السفر والسياحة السعودي الأول

دمشق-سانا بمشاركة نحو135 مشاركاً من أكثر من 20 دولة انطلقت يوم أمس في مركز الرياض …