رغم صغر سنه عدي حسون لاعب موهوب يتوج بلقب هداف دوري الشباب بكرة القدم

حماة-سانا

قدم لاعب فريق الطليعة عدي حسون البالغ من العمر 17 عاماً أداء لافتاً ومميزاً في منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم لفئة الشباب هذا الموسم والذي اختتم مؤخراً حيث تمكن من إحراز لقب هداف الدوري برصيد 21 هدفاً.

وفي لقاء مع مراسل سانا الرياضي بحماة أشار اللاعب حسون إلى أن الفوز بلقب هداف الدوري هو إنجاز كبير له وسيشكل حافزاً معنوياً من أجل تطوير مهاراته نحو الأفضل مبيناً أن الفوز بهذا اللقب كان نتيجة جهد كبير قدمه لاعبو الطليعة في دوري الشباب هذا الموسم.

ولفت حسون إلى أن فريق شباب الطليعة كان متميزاً هذا الموسم لأنه يضم الكثير من اللاعبين الموهوبين من ذوي الأعمار الصغيرة والمحبين للعبة مشيراً إلى أن المركز الثالث الذي حققه فريقه في نهاية الموسم لم يلب طموح اللاعبين حيث كان قريباً جداً من المركز الثاني.

وحول بداياته في ممارسة كرة القدم أشار هداف دوري الشباب إلى أنه نشأ وترعرع في صفوف الطليعة وتدرج في جميع فئاته العمرية بدءاً من البراعم ومروراً بالأشبال والناشئين وصولاً إلى فئة الشباب وكان هدافاً للنادي في دوري الأشبال والناشئين بالمواسم الماضية مبيناً أن هذا الموسم هو الأول له في فئة الشباب ومع ذلك تمكن من إحراز لقب الهداف.

وبين حسون أنه سبق له الانضمام إلى صفوف منتخبنا الوطني بفئة الناشئين وهو يطمح حالياً للعب مع منتخباتنا الوطنية المقبلة سواء في فئة الشباب أو الرجال وتحقيق حلمه في اللعب بالبطولات الخارجية وإعادة الأمجاد لكرة القدم السورية مضيفاً إن الاحتكاك الخارجي والمعسكرات تصقل موهبة اللاعب وتطور مهاراته الفنية والبدنية.

بدوره أشار مدرب شباب الطليعة خالد البابا إلى أن اللاعب حسون يتمتع بموهبة عالية ولديه حب كبير للعبة لذلك أتوقع له مستقبلاً جيداً وخاصة أنه يواظب على التدريبات ولديه رغبة مستمرة بتطوير قدراته والاستفادة من أخطائه مبيناً أن وجوده في الفريق كان له دور مهم في حصولنا على المركز الثالث في بطولة الدوري لهذا الموسم.

سالم الحسين

انظر ايضاً

الطليعة يفوز على النواعير في ختام دوري الرجال بكرة السلة

حماة-سانا فاز فريق الطليعة على جاره النواعير بنتيجة 76- 74 نقطة في المباراة التي جمعتهما …