الشريط الأخباري

فتح باب التسجيل لترميم منازل متضررة من الإرهاب بريف اللاذقية الشمالي

اللاذقية-سانا

أعلنت محافظة اللاذقية اليوم عن فتح باب تسجيل طلبات ترميم المنازل للسكان المقيمين والعائدين التي تضررت جراء الاعتداءات الإرهابية في عدد من القرى بريف اللاذقية الشمالي.

وذكرت المهندسة هالة أحمد مدير مكتب الإغاثة بالمحافظة في تصريح لمراسل سانا أن طلبات التسجيل شملت المنازل المتضررة في كل من غمام التابعة لبلدة ربيعة وزنزف التابعة لبلدة قسطل معاف وفي بلدية ميسلون ومدينة الحفة.

ولفتت أحمد إلى أن التسجيل يبدأ من يوم الاثنين القادم في الـ 19 من نيسان الجاري وحتى يوم الخميس في الـ 22 من الشهر نفسه وذلك في مبنى المحافظة الجديد بالنسبة لقريتي غمام وزنزف وفي مقر مجلس مدينة الحفة وبلدية ميسلون.

وأوضحت أن الطلبات تقدم من قبل أصحاب العلاقة مباشرة والوثائق المطلوبة تتضمن صورة عن الهوية الشخصية والبطاقة الأسرية وإثبات الملكية مؤكدة أن مشروع الترميم مجاني بشكل كامل بدءاً من التسجيل وحتى الاستلام وأنه يتم بالتعاون بين المحافظة ومنظمة الإسعاف الأولي والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين.

انظر ايضاً

عودة أهالي عدد من القرى إلى مناطقهم المحررة من الإرهاب بريف اللاذقية الشمالي بعد تطهيرها من مخلفات الإرهابيين وتأمين احتياجاتها الخدمية