الشريط الإخباري

فريق حطين يتحضر لنهائي ملحق المجموعتين الوسطى والساحلية بدوري كرة السلة

اللاذقية-سانا

دخل فريق حطين مرحلة مكثفة من التدريبات استعداداً لخوض منافسات نهائي ملحق المجموعتين الوسطى والساحلية بدوري كرة السلة المقرر الذي سيقام لاحقاً في اللاذقية وبمشاركة عشرة فرق.

مدرب الفريق سامر افتيم قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي إن الفريق بدأ بمرحلة جديدة من التدريب المكثف في إطار خطة اعدادية تم وضعها بهدف الوصول للجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبل انطلاق مباريات الدور النهائي.

وأضاف افتيم..إن وضع اللاعبات بالفريق حالياً جيد من الناحيتين الفنية والبدنية وبالرغم من ذلك نعمل على رفع مستوى الجانب الفني والمهاري أكثر للمنافسة بقوة في المباريات المقبلة من خلال التركيز على التكتيكات الحديثة في التمرير والدفاع والتسديد والتدريب على الرميات الثلاثية والحرة وكل ما يتعلق بفنيات اللعبة الى جانب الإعداد البدني والقوة والتحمل والسرعة.

وبين افتيم بأن الخطة التحضيرية للفريق خلال الفترة القادمة لن تقتصر على الجانب البدني والفني فقط بل سيتم إجراء عدد من المباريات الودية التجريبية مع فرق قوية لأهميتها في معرفة المستوى الحقيقي للاعبات وتدارك الأخطاء التي قد تظهر والعمل على تلافيها قبل انطلاق الدور النهائي.

ويلعب حطين ضمن منافسات المجموعة الساحلية والوسطى إلى جانب فرق الحرية والثورة والاتحاد وازرع.

انظر ايضاً

الاتحاد أهلي حلب يحرز لقب دوري كرة السلة لفئة الشباب

حلب-سانا أحرز فريق الاتحاد أهلي حلب لقب بطولة دوري كرة السلة لفئة الشباب، رغم خسارته …