الشريط الإخباري

وسط إقبال من المواطنين.. عروض وحسومات على المواد في مهرجان الخيرات بدرعا-فيديو

درعا-سانا

أطلقت الفعاليات الاقتصادية المشاركة في مهرجان الخيرات بمحافظة درعا عروضا وحسومات كبيرة على المواد الغذائية والاستهلاكية والحلويات والكهربائيات والمنظفات وسط إقبال كبير على الشراء من المواطنين.

المواطنون وجدوا في المهرجان فرصة لتأمين احتياجاتهم المنزلية بعيداً عن استغلال بعض التجار ولا سيما مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.

وخلال جولة لكاميرا سانا أشار مندوب شركة غذائيات يوسف الغانم إلى أن العروض شملت عدة أصناف وتم التركيز على المنتج الأكثر احتياجا واستهلاكا وهو الرز مؤكداً البيع بأسعار تقل عن السعر الحقيقي والهدف مساعدة الناس على تأمين احتياجاتهم.

وأضاف الغانم أن العروض على المادة نفسها مستمرة وسيتم بيع كميات إضافية من الرز مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.

المتسوق زكريا الغزالي قال إن الأسعار مقبولة وهناك انخفاض نسبي على المواد المعروضة داعيا الفعاليات الاقتصادية إلى المشاركة في المهرجانات القادمة لما لها من أهمية في تأمين احتياجات الأسر الكبيرة.

المتسوقة مشكاة الحطاب أوضحت أن فكرة المهرجان ممتازة في مجال تجميع الاحتياجات الاسرية في مكان واحد وبأسعار تقل عن السوق ولا سيما في ظل الظروف المادية الصعبة التي يمر بها المواطن.

عدنان الحصني مندوب لشركة منظفات قال إن البيع في المهرجان بسعر التكلفة والغاية ترويجية للمنتج بعيدا عن الربحية مؤكداً أن الإقبال كبير من المواطنين على الشراء لفروقات الأسعار مقارنة مع محال القطاع الخاص في الأسواق العامة.

فداء كسابرة متسوقة قالت إن فكرة المهرجان جيدة ونأمل تكرارها لأسباب تتعلق بجودة المنتجات مع الاسعار المعقولة بينما أكد المتسوقان محمود الزعبي وغسان فياض أن الأسعار في المهرجان اقل من السوق وهناك تشكيلة واسعة من المواد التي تلبي الاحتياجات الاسرية مع وجود عروض وحسومات ونوعيات جيدة.

نيرمين خوالدة مندوبة لفعالية اقتصادية قالت إن الإقبال يتزايد كل يوم للمس المواطن الفرق بالأسعار في حين رأى عصام الأسعد مندوب لشركة أن الشركة شاركت بالمهرجان بأصناف جديدة وبأسعار معقولة تقترب من سعر التكلفة وتناسب أصحاب الدخل المحدود.

مسؤول مبيعات في شركة تعنى بالكهربائيات محمد الرفاعي قال لدينا عروض على بعض ماركات البرادات وحسومات للزبائن وهدايا بحدود 5ر3 ملايين ليرة سورية في حين قال محمد الحلقي مسؤول مبيعات شركة أخرى.. شاركنا بمهرجان الخيرات بتقديم حلويات بالسمن العربي مؤكداً أن الأسعار أقل من السوق وهناك اقبال على المنتج.

وانطلقت فعاليات المهرجان في الـ 28 من آذار المنصرم وتستمر حتى الـ 10 من نيسان الجاري بمشاركة نحو 60 فعالية اقتصادية.

قاسم المقداد