مدرب الفتوة: وضعنا استراتيجية مصغرة للتعامل مع ما تبقى من عمر الدوري

دمشق-سانا

يسعى فريق الفتوة خلال فترة توقف الدوري الممتاز لكرة القدم إلى ترتيب أوراقه ليتمكن من الهروب من شبح الهبوط ولا سيما بعد تسلم أنور عبد القادر مهمة تدريب الفريق.

عبد القادر وفي تصريح لـ سانا أوضح أن توقف الدوري بسبب مشاركة منتخبنا الأول في مباراتيه الوديتين أمام البحرين وايران فرصة جيدة للاستعداد أكثر للخمس مباريات المتبقية من عمر الدوري إضافة إلى استشفاء بعض اللاعبين المصابين مشيراً إلى أنه وضع استراتيجية مصغرة سينفذ فيها رؤيته الفنية لأساليب اللعب المعتمدة لمواجهة الفرق المنافسة ليستطيع اللاعبون تقديم أداء جيد ونتائج إيجابية.

وأضاف عبد القادر أنه يسعى لتأمين مباراتين وديتين يشرك خلالهما جميع اللاعبين بمن فيهم الذين لم يلعبوا مباريات رسمية للوقوف على المستوى الفني للجميع وإعطاء الفرصة لهم لإثبات جدارتهم في التشكيلة الرسمية.

وقال عبد القادر.. “لو توفر المال الكافي لأجرينا معسكراً مغلقاً للفريق يساعدنا في ترجمة كل خططنا التي وضعناها للخروج من منطقة الخطر” ولكننا سنعمل بأقصى جهد لنسعد جماهيرنا وعودة فريق الفتوة إلى ألقه السابق.

ودعا المدرب عبد القادر كل محبي النادي إلى مساندة الفريق معنوياً ومادياً لتحقيق الهدف الذي يسعى إليه الجميع وهو حالياً البقاء في الدوري الممتاز ولاحقاً في الموسم القادم المنافسة على الألقاب منوهاً بالدور الكبير الذي يقوم به رئيس النادي الفخري مازن العاني في جميع المجالات لتسهيل مهمة كل كوادر الفريق الإدارية والفنية واللاعبين أيضاً.

يشار إلى أن نادي الفتوة يعد أول ناد سوري يجمع البطولات الثلاث كأس السوبر وبطولة الدوري وكأس الجمهورية عام 1991 ويعد صاحب الرقم القياسي في الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الجمهورية بتسع مرات متتالية حاز أربع بطولات منها.

محمد الخاطر