الشريط الإخباري

آية علي أداء مهاري جيد ونتائج ملفتة في بطولات كرة الطاولة

اللاذقية-سانا

حققت لاعبة كرة الطاولة آية علي نتائج ملفتة خلال مشاركاتها ببطولات اللعبة وقدمت خلالها مستويات مهارية متميزة جعلتها محط اهتمام القائمين على اللعبة.

ففي تصريح لمراسل سانا الرياضي قالت اللاعبة علي: ” أحرزت المركز الأول منذ أول مشاركة لي في بطولة الجمهورية عام 2015 لفئة الشبلات ونلت فضية الاولمبياد الوطني للشبلات بالفردي وذهبية الزوجي بالعام ذاته وفي عام 2016 توجت بميداليتين برونزيتين ببطولة الجمهورية بفئتي الشبلات والناشئات والميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية عام2017 بفئة

الشبلات وفضية الجمهورية بفئة الناشئات عام 2018 وكانت فرحتي كبيرة بإحراز المركز الثالث في بطولة عمان الدولية بنفس العام”.

وأضافت علي: إنها أحرزت ذهبية الجمهورية للناشئات عام 2019 وشاركت مع منتخب سورية في بطولة غرب آسيا بفئتي الناشئات والشابات وتوجت بالمركز الأول بالفئتين مع الفرق لكنها غابت عن المشاركة عام 2020 بسبب توقف النشاطات وفي عام 2021 توجت بالمركز الأول في بطولة الجمهورية لتصنيف لاعبات فئة السيدات.

وتابعت علي: مررت بالكثير من اللحظات الصعبة والجميلة منذ بدء ممارستي للعبة في مركز جبلة التدريبي لكن أجملها وأصعبها على الإطلاق مباراتها الأخيرة في بطولة الجمهورية لفئة السيدات هذا العام وكانت على وشك الخسارة لكنها أصرت على الفوز ولم تستسلم واستعادت توازنها وتركيزها العالي وتمكنت من الفوز بذهبية البطولة.

وأشارت علي إلى أن طموحها هو تحقيق المزيد من الإنجازات الخارجية ضمن صفوف منتخب سورية في الاستحقاقات الخارجية القادمة ورفع علم سورية عاليا في المحافل الخارجية.

نبيل علي