الشريط الإخباري

المجد يلتقي الشرطة في افتتاح إياب المجموعة الأولى بدوري كرة القدم

دمشق-سانا

تنطلق اليوم الأحد على ملاعب دمشق منافسات إياب المجموعة الأولى بدوري أندية الدرجة الأولى بكرة القدم والتي تضم كلا من الجيش والشرطة وتشرين والمجد والطليعة والاتحاد والوثبة والجزيرة وجبلة.

ويلتقي عند الساعة الحادية عشرة صباحا المجد مع الشرطة على ملعب المحافظة والجزيرة مع الاتحاد على ملعب المجد فيما يلعب عند الساعة الثانية ظهرا الوثبة مع جبلة على ملعب المحافظة والطليعة مع تشرين على ملعب المجد.

وأسفرت منافسات مرحلة الذهاب لحساب المجموعة الأولى عن تصدر الجيش برصيد 20 نقطة يليه الشرطة ب 18 نقطة فتشرين ثالثا بـ 15 نقطة والمجد رابعا بـ 12 نقطة والطليعة في المركز الخامس بـ 11 نقطة والاتحاد في المركز السادس بـ 10 نقاط والوثبة سابعا بـ 7 نقاط والجزيرة ثامنا باربع نقاط ثم جبلة في المركز التاسع والأخير بنقطتين.

من جهة ثانية تنطلق منافسات المجموعة الثانية بالدوري في التاسع والعشرين من الشهر الجاري وتضم فرق الوحدة ومصفاة بانياس والمحافظة والفتوة والنواعير والكرامة والنضال والجهاد وحطين.

وكانت منافسات ذهاب المجموعة الثانية اسفرت عن تصدر الوحدة برصيد 21 نقطة يليه مصفاة بانياس ب 12 نقطة فالمحافظة ثالثا برصيد 10 نقاط ثم الفتوة رابعا بالرصيد ذاته ويتخلف عنه بفارق الأهداف وحل النواعير في المركز الخامس بتسع نقاط متقدما بفارق الأهداف على الكرامة والنضال في المركز السابع بثماني نقاط متقدما على الجهاد بفارق المواجهات المباشرة وحطين في المركز التاسع والأخير بخمس نقاط.

انظر ايضاً

تشرين يتعادل مع حطين سلباً بدوري كرة القدم الممتاز للرجال

اللاذقية-سانا تعادل تشرين وحطين سلباً في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 13، والتي جرت اليوم …