أنشطة فنية وثقافية بمناسبة يوم المرأة العالمي في درعا

درعا-سانا

أنشطة فنية وثقافية وفقرات شعرية وتكريم للأمهات المتميزات دون سن الخامسة والعشرين عاماً تضمنتها الفعالية التي أقامها مركز (الخطوة الأولى) للتدريب المهني وبناء القدرات التابع لفرع هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية بدرعا اليوم.

أنشطة فنية وثقافية بمناسبة يوم المرأة العالمي في درعاوبينت منسقة مركز (الخطوة الأولى) يارا نصار في تصريح لمراسل سانا أن المركز يعمل بدعم من منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) ويقدم نشاطات ودورات مهنية ومهارات ومبادرات معتبرة أن هذه الفئة المستهدفة قادرة على العطاء وأخذ دورها بالمجتمع والمشاركة حيث تمت إقامة دورات متنوعة في المركز لعدد من النساء جسدن قصص نجاح أظهرت إصرارهن على العمل رغم ما ألم بهن من ظروف قاسية.

إحدى المكرمات يارا بجبوج وهي زوجة شهيد ذكرت أن الانتساب إلى مركز (الخطوة الأولى) أسهم بتأمين فرصة عمل أمن لها دخلاً مادياً وساعدها في رعاية ابنها مبينة أن العمل للمرأة ضروري وممتع حيث تعمل حالياً في مجال التسويق الإلكتروني.

إيلين فضول مديرة المنطقة الجديدة بهيئة مار أفرام أكدت بكلمتها خلال الفعالية أهمية الاحتفال بيوم المرأة العالمي للتعبير عن الشكر لها.

قاسم المقداد

انظر ايضاً

مهرجان شعري في فرع دمشق لاتحاد الكتاب بمناسبة يوم المرأة العالمي

دمشق-سانا بمناسبة يوم المرأة العالمي فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب أقام مهرجاناً شعرياً شارك فيه …