الشريط الأخباري

اختتام بطولة الجمهورية بالطاولة للبراعم والسيدات

اللاذقية-سانا

اختتمت بطولة الجمهورية بكرة الطاولة لفئة البراعم لمواليد 2010 وما فوق وتصفيات منتخب السيدات التي أقامها اتحاد اللعبة في الصالة الرئيسية بمدينة الأسد الرياضية في اللاذقية بمشاركة 100 لاعب ولاعبة.

وأحرزت المراكز الثمانية المصنفة بفئة البراعم للإناث على التوالي إباء حلاق من إدلب وحلا حمامة من حماة وهبة معراوي من اللاذقية وأمل علي كان من الحسكة وسيلين ضعوان من حماة وليلاس السالم وتقى أبو حسنة من دمشق وليلى السعيد من حماة.

وفي فئة الذكور جاد حيدر من طرطوس وعمار قصاب من حماة ومهند شبرق من دمشق وأحمد سليمان من إدلب ورام غانم من طرطوس وضياء سيجري من حماة وعلي دشق وهوفيك ميسكيان من حلب.

وبفئة السيدات آية علي من اللاذقية ونورمان غزالي من دمشق وغزل زاهر من طرطوس ومريهان مسالخي من دمشق ولانا شيخ ياسين من حماة ولارا ضويا من طرطوس وشام عجيب وميساء الحافي من اللاذقية.

الحكم العام للبطولة عبد الرحمن صالح بين في تصريح لمراسل سانا أن البطولة كانت ناجحة تنظيمياً وإدارياً وفنياً وتحكيمياً ولم يسجل أي اعتراض على الحكام الذين تميزوا بالالتزام والأداء الجيد.

مشرف البطولة راني صافيا أوضح أن البطولة هي من ضمن خطة الاتحاد وتميزت منافساتها بالقوة والإثارة منذ أدوارها الأولى وظهرت بعض الخامات الواعدة التي استطاعت أن تثبت موهبتها وستتم الاستفادة منها كأساس وقاعدة في تشكيل المنتخبات الوطنية.

بدوره رئيس الاتحاد بسام خليل قال: إن اللاعبتين المصنفتين بالمركزين الأول والثاني بفئة السيدات ستشكلان مع هند ظاظا وزينة أسعد منتخبنا الوطني الذي سيشارك في الدورة العربية في شهر تشرين الأول وبطولة الأندية العربية في كانون الأول القادم والدورة العربية عام 2022.

نبيل علي