الشريط الإخباري

طيران العدوان السعودي يشن سلسلة غارات على مأرب اليمنية

صنعاء-سانا

واصل طيران النظام السعودي عدوانه على اليمن مستهدفاً بسلسلة من الغارات اليوم محافظة مأرب ما خلف أضراراً مادية بممتلكات المدنيين والبنى التحتية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر أمني قوله إن طيران العدوان استهدف بـ 14 غارة مديرية صرواح وشن أربع غارات على مديريتي مدغل وماهلية.

ويواصل النظام السعودي عدوانه على الشعب اليمني منذ اذار عام 2015 مخلفاً عشرات الآلاف من الضحايا ودماراً هائلاً في البنى التحتية بالبلاد.

طيران العدوان السعودي يرتكب 109 خروقات لوقف إطلاق النار بالحديدة

إلى ذلك ارتكبت قوى العدوان السعودي 109 خروقات جديدة لاتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة غرب اليمن خلال الساعات الـ24 الماضية.

ونقلت المسيرة نت عن مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد الخروقات قولها إن الخروقات تضمنت 4 غارات لطيران تجسسي على التحيتا وحيس ومحاولة تسلل لقوى العدوان في التحيتا.

كما تضمنت الخروقات تحليق 10 طائرات تجسسية في أجواء كيلو16 والفازة والجبلية و13خرقا بقصف مدفعي و78 خرقا بالأعيرة النارية المختلفة.

وكانت الاطراف اليمنية توصلت خلال محادثاتها بالسويد في الثالث عشر من كانون الاول 2018 الى اتفاق لوقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة وتفاهمات بشأن مدينة تعز إلا أن قوى العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم هذا الاتفاق.

انظر ايضاً

خروقات جديدة لقوى العدوان السعودي في الحديدة

صنعاء-سانا ارتكبت قوى العدوان السعودي ومرتزقته 82 خرقاً جديداً لاتفاق وقف إطلاق النار