الشريط الأخباري

المدربة واللاعبة دارين الحسن.. تميز وتألق في ألعاب رياضية متعددة

حمص-سانا

تميزت دارين الحسن بأكثر من لعبة رياضية منها الجمباز والسباحة والقوة البدنية وحققت نتائج محلية واتجهت نحو التدريب في الفنون القتالية بعد حصولها على الشهادات التدريبية الخاصة.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية قالت الحسن 39 عاما: “بدأت بممارسة الجمباز والسباحة بعمر الثماني سنوات وشاركت بالعديد من البطولات والفعاليات المدرسية الرياضية واحرزت نتائج جيدة وبدأت ممارسة الايروبيك واللياقة البدنية عام 2004.

ودخلت إلى لعبة القوة البدنية عام 2007 حتى وصلت إلى مرحلة متقدمة فتوجهت إلى التدريب علما أنني شاركت في العديد من بطولات القوة البدنية كان آخرها بطولة الأندية السورية للشرطة العام الماضي وحققت مركزا متقدما.

وأضافت الحسن: كان شغفي وحبي لأنواع الرياضات المختلفة يدفعني ويشدني دائما لاطور نفسي حتى أصبحت مدربة للفنون القتالية لنادي الشرطة عام 2016 وتمكنت من أعداد الفريق للمشاركة في بطولة حمص للناشئات للقوة البدنية والذي حقق المركز الأول كما أحرزنا نتائج ملفتة في بطولة الجمهورية للمواي تاي التي أقيمت فنال فريقنا ثلاث ذهبيات وأربع فضيات وبرونزيتين كما يجري التحضير للمشاركة بعدة بطولات قادمة للسيدات والناشئات بألعاب الفنون القتالية والقوة البدنية.

وأشارت الحسن إلى أنها تضع كل ما تملك من خبرات تدريبية اكتسبتها خلال السنوات السابقة لتحضير لاعبات فريقها استعدادا للاستحقاقات المحلية القادمة وتحقيق طموحها بالوصول إلى العالمية ومقارعة بطلات اللعبة في البطولات الخارجية.

مثال جمول