نتائج جيدة لرياضة درعا في بطولتي ألعاب القوى والمصارعة الحرة

درعا-سانا

بدأت رياضة درعا تظهر مجددا في البطولات وتحقق نتائج جيدة ومراكز متقدمة كان آخرها إحراز ناديي الشعلة وبصرى المركزين الثاني والثالث على التوالي في بطولة الجمهورية لألعاب القوى وحصول منتخب درعا للمصارعة الحرة بفئة الشباب المركز الثالث في بطولة الجمهورية.

وفي تصريح لـ سانا أوضح رئيس فرع الاتحاد الرياضي بدرعا محمد الجهماني أن منافسات بطولة المصارعة الحرة التي أقيمت في اللاذقية كانت قوية واستطاع منتخب درعا لفئة الشباب تحقيق ذهبية وفضية وخمس برونزيات عبر لاعبيه أيهم العقلة ذهبية وخالد دخان فضية واسامة المسالمة وعمر المسالمة ومهند فرهاد ومحمد سويدان وعمر سويدان برونزية لكل منهم.

وأضاف الجهماني أن نتائج بطولة ألعاب القوى اختراقات الضاحية التي أقيمت مؤخرا في دير عطية كانت جيدة أيضا وحقق فيها نادي الشعلة المركز الثاني على مستوى الجمهورية لأندية الدرجة الثانية وبصرى المركز الثالث لأندية الدرجة الثالثة مؤكدا أن هذه النتائج جيدة مقارنة مع محدودية التدريب.

وبين الجهماني أن فرع الاتحاد الرياضي يبذل جهودا كبيرة لتحسين واقع الرياضة في المحافظة وبالتالي تحقيق نتائج جيدة على مستوى الجمهورية في مختلف الألعاب الرياضية.

قاسم المقداد