الشريط الإخباري

نتائج جيدة للسويداء في بطولتي الجمهورية للمواي تاي والمصارعة

السويداء-سانا

حقق لاعبو منتخب السويداء برياضة المواي تاي نتائج جيدة خلال مشاركتهم ببطولة الجمهورية التي اختتمت منافساتها بدمشق بمشاركة أكثر من 120 لاعبا من مختلف المحافظات.

وتمثلت النتائج المحققة بنيل اللاعبين تمام علاء الدين المركز الأول بوزن 67 كغ ورواد علاء الدين المركز الأول بوزن 64 كغ وعمر قرعوني المركز الثالث بوزن 86 كغ.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي أشار عضو اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بالسويداء رئيس مكتب ألعاب القوة مجيد الأعور إلى أن منتخب السويداء الذي شارك بخمسة لاعبين قدم مستوى جيدا بإشراف المدرب علاء علاء الدين وتميز اللاعب تمام علاء الدين بشكل ملفت من خلال السرعة في حسم النتيجة.

كما حقق منتخب السويداء للمصارعة في بطولة الجمهورية للشباب ميدالية فضية عبر ليث مهنا بوزن 97 كغ وميداليتين برونزيتين عن طريق أشرف أرشيد بوزن 130 كغ وسراء عزام بوزن 69 كغ وذلك بالمصارعة الرومانية.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي ذكر مدرب منتخب السويداء علاء عزام أن البطولة شهدت مستوى فنيا جيدا وتنظيما لائقا مبينا أن نتائج لاعبيه أقل من التوقعات خاصة بالمصارعة الرومانية كون بعضهم يشارك لأول مرة وكان هناك رهبة من البساط.

عمر الطويل