الشريط الأخباري

العدوان السعودي يرتكب 200 خرق جديد لاتفاق وقف النار في الحديدة

صنعاء-سانا

ارتكبت قوى العدوان السعودي ومرتزقته 200 خرق جديد لاتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة غرب اليمن خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية سبأ إن من بين الخروقات محاولة تسلل قرب شارع الـ 50 و3 غارات لطيران تجسسي على المنظر والفازة والتحيتا وتحليق 23 طائرة تجسسية في أجواء كيلو16 والمنظر والجبلية والدريهمي و28 خرقاً بقصف مدفعي و135 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وكانت الأطراف اليمنية توصلت خلال محادثاتها بالسويد في الثالث عشر من كانون الأول 2018 إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة وتفاهمات بشأن مدينة تعز إلا أن قوى العدوان السعودي ومرتزقته يواصلون خروقاتهم وانتهاكاتهم هذا الاتفاق.

كما واصل طيران النظام السعودي اليوم عدوانه على اليمن مستهدفاً بسلسلة من الغارات محافظة مأرب مخلفا أضراراً جسيمة بممتلكات المدنيين والبنى التحتية.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر أمني يمني قوله إن طيران العدوان شن 18 غارة على مديريتي صرواح ومدغل في محافظة مأرب مخلفاً أضراراً بمنازل المواطنين وممتلكاتهم.

ويواصل النظام السعودي عدوانه على الشعب اليمني منذ آذار عام 2015 مخلفاً عشرات آلآف من الضحايا ودماراً هائلاً في البنى التحتية بالبلاد.

انظر ايضاً

قوى النظام السعودي تواصل خرق اتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة

صنعاء-سانا واصلت قوى النظام السعودي ومرتزقته خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار في محافظة الحديدة