الشريط الإخباري

يقدم تشكيلة سلعية متنوعة… انطلاق فعاليات مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية بالسويداء

السويداء-سانا

بمشاركة أكثر من مئة شركة وطنية صناعية تضم القطاعات الصناعية الغذائية والنسيجية والكيميائية انطلقت مساء اليوم في صالة الباسل بمدينة المزرعة الرياضية في السويداء فعاليات مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية بدورته الـ 113 والذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع غرفة صناعة وتجارة السويداء.

وأوضح مدير المهرجان في غرفة صناعة دمشق وريفها محمد العمر في تصريح لمراسل سانا أن المهرجان يهدف إلى توفير تشكيلة متنوعة من السلع والمنتجات وتقديم سلة استهلاكية متكاملة للأسرة في مكان واحد وبأسعار مخفضة من خلال حسومات وعروض تقدمها الشركات المشاركة والتي تصل إلى ما بين 15 و35 بالمئة وتقديم جوائز قيمة للزوار.

من جهته أشار نائب رئيس غرفة صناعة وتجارة السويداء نبيه بكري إلى مشاركة عدد من الفعاليات الصناعية والتجارية في المهرجان من محافظة السويداء الى جانب شركات ومنتجين من كل المحافظات بما يسهم بدعم وتشجيع الصناعة الوطنية لسورية وبما يلبي حاجة المواطن بأسعار مقبولة ومنافسة.

وخلال جولة له في أجنحة المهرجان خلال الافتتاح أشار محافظ السويداء همام صادق دبيات إلى أن المهرجان يشجع على المنافسة بين الشركات من جميع المحافظات لتقديم أفضل المنتجات المحلية من حيث النوعية والسعر.

وتستمر فعاليات المهرجان يومياً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى التاسعة مساء لغاية الـ 16 من الشهر الجاري.

حضر افتتاح المهرجان أمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي فوزات شقير.

انظر ايضاً

بمشاركة نحو 70 شركة… مهرجان التسوق الشهري في صالة الجلاء بدمشق غداً

دمشق-سانا تنطلق غداً الخميس فعاليات الدورة 155 من مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي …