الشريط الإخباري

بمشاركة أكثر من مئة شركة وطنية.. مهرجان صنع في سورية ينطلق غداً في السويداء

السويداء-سانا

تنطلق غداً في صالة الباسل بمدينة المزرعة الرياضية بالسويداء فعاليات مهرجان التسوق صنع في سورية بدورته الـ113 والذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع غرفة صناعة وتجارة السويداء وبمشاركة أكثر من مئة شركة وطنية.

وأوضح رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها الدكتور سامر الدبس في تصريح صحفي أن مهرجان التسوق صنع في سورية يسعى عبر جولاته في عدد من المحافظات إلى إيصال المنتج الوطني للمستهلك مباشرة بأسعار تكسر حلقات التوزيع الوسيطة لافتا إلى مواصلة غرفة صناعة دمشق وريفها منذ السنوات الماضية ومع دخول المهرجان عامه السابع توزيع قسائم شراء مجانية لأسر الشهداء للتسوق ضمن أجنحة المهرجان.

وبين رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان  طلال قلعه جي في تصريح مماثل أن المهرجان سيحمل معه إلى محافظة السويداء سلة سلعية متنوعة وكبيرة تضم كل القطاعات الصناعية الغذائية والنسيجية والكيميائية بحسومات جيدة وعروض مناسبة تقدمها الشركات المشاركة.

ولفت قلعه جي إلى أنه سيتم خلال المهرجان  تقديم جوائز قيمة للزوار من خلال السحوبات على ميداليات ذهبية مقدمة من غرفة صناعة دمشق وريفها إضافة إلى عدة جوائز ترضية من قبل الشركات المشاركة.

وتستمر فعاليات المهرجان لغاية الـ16 من الشهر الجاري مع الإشارة إلى أن انطلاقته الأولى كانت في نيسان عام 2015 وجال عبر دوراته السابقة دمشق وريفها وكلاً من محافظات حلب واللاذقية وطرطوس وحمص وحماة ودير الزور ودرعا والسويداء.

انظر ايضاً

مهرجان (صنع في سورية)… عروض تنافسية وأسعار مخفضة

دمشق-سانا أكد مشاركون في مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” بدورته الـ 155 في مدينة …