الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: عدد من الشهداء والجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي مركبة قرب بلدة زيتا شمال مدينة طولكرم بالضفة الغربية

تواصل أعمال الصيانة للمسبح الأولمبي الشتوي في اللاذقية

اللاذقية-سانا

تتواصل أعمال الصيانة للمسبح الأولمبي الشتوي في مجمع المسابح في مدينة الأسد الرياضية باللاذقية في إطار الخطة السنوية لصيانة المسابح وتأهيل مرافقها العامة.

مدير مجمع المسابح بمدينة الأسد الرياضية باللاذقية احمد فرحات قال في تصريح لنشرة سانا الرياضية.. “إن كوادر المدينة وورشات العمل الفنية والمتخصصة تجري حاليا أعمال صيانة شاملة للمسبح الأولمبي الشتوي كي يكون بأتم الجاهزية لاستقبال البطولات ورواد السباحة ومنتخبات وفرق المحافظة ومدارس السباحة باقرب وقت ممكن”.

وأضاف فرحات.. إن أعمال الصيانة شاملة للمسبح الشتوي ومرافقه ومن المتوقع أن تنتهي آواخر الشهر الجاري وتشمل أيضا تنظيف حوض المسبح في المجمع وإعادة تأهيل وصيانة الفلاتر والمضخات وتعقيم وتنقية المياه.

ولفت فرحات إلى أن مجمع المسابح يضم صالة للياقة البدنية مزودة بأفضل المعدات والأجهزة الرياضية علما أن المسابح كافة تتوافر فيها الشروط الصحية وفق النسب والمعايير المعتمدة وهناك كوادر وخبرات تدريبية متخصصة تعمل صيفا وشتاء لاستقبال محبي رياضة السباحة موضحا أن هناك 20 مدربا ومدربة و18 منقذا ومنقذة يشرفون على النشاطات التي تقام في المسبح.

نبيل علي