الشريط الأخباري

حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة في البلاد

دمشق-سانا

بينت إدارة المرور أن جميع الطرق بالمحافظات سالكة عدا بعض الطرق في محافظات ريف دمشق واللاذقية وطرطوس والسويداء والقنيطرة غير سالكة أو سالكة بصعوبة نتيجة تراكم الثلوج.

وأوضحت الإدارة في نشرتها المسائية التي تلقت سانا نسخة منها أن جميع الطرق في محافظة ريف دمشق سالكة عدا طريق جبعدين معلولا غير سالكة بسبب تراكم الثلوج وطريق رنكوس حوش عرب وطريق عسال الورد الجبة وطريق الجبة يبرود والمعرة يبرود والطريق المؤدي إلى جبعدين جميعها سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة اللاذقية بينت إدارة المرور أن كل الطرق في المحافظة سالكة ما عدا طريق الحفة صلنفة محطة البث الغاب وطريق بيت ياشوط المنيزلة وطريق بيت ياشوط بشيلى وطريق بطموش معرين جميعها سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي طرطوس كل الطرق في المحافظة سالكة عدا طريق بلوسين دير الجرد رام ترزة غير سالك بسبب تشكل الجليد وطريق العنازة الجديدة مزرعة الشيخ علي المجدل سالك بصعوبة بسبب تشكل الجليد.

وفى محافظة السويداء كل الطرق سالكة عدا الطرق المؤدية إلى منطقة صلخد غير سالكة بسبب تراكم الثلوج والطرق المودية إلى ناحية القريا ذيبين الغارية والطرق المودية إلى ناحية المشنف وطريق ظهر الجبل سد الروم سالى وطريق شهبا نمرة ام ضبيب جميعها سالكة بصعوبة بسبب تراكم الثلوج.

وفي محافظة القنيطرة جميع الطرق سالكة عدا الطرق المؤدية الى بلدة حضر سالكة بصعوبة بسبب تساقط الثلوج.

ونصحت إدارة المرور السائقين بضرورة تفحص الحالة الفنية للمركبة الفرامل والإطارات وماسحات الزجاج والأنوار وتخفيف السرعة وزيادة مسافة الأمان واستعمال الأنوار الخاصة بالضباب واستخدام حزام الأمان وعدم استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة وذلك في جميع الأحوال والظروف تجنباً للمخاطر التي تواجههم على الطرق مشيرة الى تخصيص الرقمين 5422703  و 5411365  للاستعلام عن حالة الطرق.

انظر ايضاً

حالة الطرق العامة نتيجة الأحوال الجوية السائدة صباح اليوم

دمشق- سانا بينت إدارة المرور في وزارة الداخلية أن جميع الطرق في المحافظات سالكة عدا …