الشريط الأخباري

تربية دمشق تدعو المقبولين بمسابقة العقود من الفئة الأولى لاستكمال أوراقهم الثبوتية

دمشق وريفها-سانا

دعت مديرية تربية دمشق المقبولين في مسابقة العقود من الفئة الأولى (الدفعة الثانية) لاستكمال تقديم الأوراق الثبوتية المطلوبة.

وتتضمن الأوراق المطلوبة بحسب بيان للمديرية تلقت سانا نسخة منه اليوم (إخراج قيد مدوناً عليه لم يطرأ أي تعديل على المواليد وورقة غير محكوم وغير عامل وشهادة صحية).

ونوهت المديرية إلى وجوب تقديم وثيقة حياة جامعية لحملة الإجازة الجامعية التي مدة الدراسة فيها 5 سنوات.

وفي سياق متصل دعت مديرية تربية ريف دمشق المقبولين للتعاقد من الفئة الأولى (الدفعة الأولى) والذين تقدموا بأوراقهم الثبوتية المطلوبة للتعاقد الى التوجه إلى المجمعات الإدارية المعينين لصالحها لتوقيع صك العقد خلال أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس 19 و20 و21 من شهر كانون الثاني الجاري.

وكانت وزارة التربية أصدرت في الـ 16 من أيلول الماضي أسماء المقبولين من حملة الإجازة الجامعية في المسابقة التي أعلنت عنها في تشرين الثاني من عام 2019 للتعاقد مع عدد من المواطنين من حملة الشهادات الجامعية للعمل في مدارس المجمع التربوي أو المنطقة التعليمية بموجب عقود سنوية.

فيما أصدرت الوزارة في الـ 16 من كانون الثاني الجاري قرارات المقبولين للتعاقد (الدفعة الثانية) من الناجحين في المسابقة المعلن عنها في كل من الإدارة المركزية والمركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة ومديريات التربية في محافظات (دمشق وريف دمشق والقنيطرة ودرعا وحمص وحماة وطرطوس والرقة) والبالغ عددهم 6675 ناجحاً.

رحاب علي

انظر ايضاً

مديرية تربية دمشق تنهي تأهيل 75 مدرسة

دمشق-سانا تابعت مديرية تربية دمشق تنفيذ المراحل النهائية من خطة الاستجابة لإعادة تأهيل وصيانة مدارس …