الشريط الأخباري

اختتام بطولة اللاذقية للمصارعة للناشئين

اللاذقية-سانا

اختتمت بطولة اللاذقية للمصارعة التي أقامتها اللجنة الفنية الفرعية للعبة في صالة ملعب الباسل بمشاركة واسعة للأندية والمراكز التدريبية التي تمارس اللعبة في المحافظة.

وأسفرت نتائج البطولة ضمن فئة المصارعة الرومانية عن فوز عبد الرزاق الامام بوزن/45/كغ وعبد الرحمن حسينو بوزن/48/كغ وعبد الغني عكرة بوزن/50/كغ ومحمد صهيوني بوزن/55/ كغ ومحمد العاصي بوزن/60/كغ ومحمد الحمدو بوزن/65/كغ وسند نابو كردي بوزن/71/ كغ وخضر فران بوزن/80/كغ وابراهيم مسقلة بوزن/110/كغ.

أما المصارعة الحرة فانتهت منافساتها بفوز محمد سعيد بوزن /45/كغ واحمد اصفر بوزن /48/كغ وجلال خوشكار بوزن/50/كغ وعبادة حيش بوزن /55/ كغ ومحمد علي الراعي بوزن/60/ كغ وعبد الرحمن العجيل بوزن/65/كغ وعلي هشوما بوزن /70/كغ واحمد زوزو بوزن/80/ كغ وعلي حمدان بوزن/92/كغ وإبراهيم الحلبي بوزن/110/كغ.

عضو اتحاد المصارعة خالد حمدي مشرف اللعبة باللاذقية قال في تصريح لمراسل سانا الرياضي.. “إن البطولة حظيت بمستويات جيدة ومنافسات قوية وافرزت مجموعة من الخامات الجيدة التي يتوقع أن تحقق نتائج جيدة في البطولات المحلية القادمة”.

رئيس اللجنة الفنية للعبة في اللاذقية نضال درويش أشار إلى أنه على ضوء نتائج البطولة سيتم انتقاء أفضل اللاعبين لضمهم الى منتخب المحافظة للناشئين الذي سيشارك ببطولة الجمهورية التي ستقام في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

نبيل علي

انظر ايضاً

اختتام بطولة اللاذقية للمصارعة بفئة الناشئين

اللاذقية-سانا أقامت اللجنة الفنية للمصارعة باللاذقية بطولة المحافظة لفئة الناشئين وذلك في صالة اللعبة بملعب …