الشريط الإخباري

سلطان الحرفوش أداء متميز يلفت أنظار متابعي كرة القدم بالسويداء

السويداء-سانا

ظهور متميز للاعب سلطان الحرفوش من نادي شهبا بالسويداء في ملاعب كرة القدم ما جعله محط أنظار مراقبي ومتابعي اللعبة بالمحافظة وخارجها بعد مستوى فني عال قدمه خلال السنوات القليلة الماضية وضمن دوري الشباب لأندية الدرجة الأولى للموسم الحالي.

الموهبة سلطان 17 عاما يمتلك إمكانات فنية تؤهله في حال توفر له الدعم المطلوب على أكمل وجه للوصول إلى مرحلة النجومية في ميدان اللعبة الشعبية الاولى في العالم والتي تمثل حالة عشق بالنسبة له.

وخلال حديثه لمندوب سانا الرياضي قال سلطان إنه بدأ بممارسة اللعبة منذ سنوات طفولته الأولى حيث كانت الكرة تصاحبه في فسحة البيت وباحة المدرسة لقضاء أوقات جميلة والاستمتاع بها إلى أن انتسب إلى نادي شهبا وتدرج باللعب بالفئات العمرية الصغيرة فيه وصولا إلى فئة الشباب للموسم الحالي حيث خاض العديد من المباريات وسجل أهدافا كانت مؤثرة بنتائج فريقه في مختلف الدوريات التي شارك بها.

ويشير سلطان إلى استمراره بالتدريب دون انقطاع بهدف تحقيق طموحاته بالوصول إلى المنتخب الوطني وتمثيله بالمحافل الدولية تماشيا مع متابعة تحصيله العلمي وسعيه لدخول السنة التحضيرية المؤهلة للدراسات في الكليات الطبية.

ووفقا لمدرب فريق شباب شهبا جهاد بكري فإن سلطان لاعب هداف وصانع ألعاب متميز ويتمتع بروح قتالية عالية وقدرة على قيادة فريقه في أرض الملعب وبراعة في استخلاص الكرة من لاعبي الفرق المنافسة ويشكل مصدر قلق للحراس في المباريات إضافة لكونه متعاونا مع رفاقه ويمثل وجوده مصدر ثقة وأمان لهم بالملعب.

وسلطان حسب رئيس نادي شهبا غسان الطويل لاعب صاحب مستوى فني عال وطموح يحب ويحترم جميع مدربيه وزملائه وملتزم بالتدريبات بشكل كامل ويعد نجما قادما بقوة لكرة القدم في سورية منوها بالاهتمام والتشجيع الأسري الذي يحظى به.

عمر الطويل