الشريط الإخباري

بطموح الفوز للتقدم في الترتيب..الطليعة يلتقي الوثبة وحطين يقابل الحرية بالجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم

حماة-اللاذقية-سانا

يستضيف الطليعة اليوم فريق الوثبة على أرض الملعب البلدي بحماة ضمن المرحلة العاشرة من منافسات مرحلة الذهاب للدوري الممتاز بكرة القدم لفئة الرجال.

وأشار مدرب الطليعة طارق جبان لمراسل سانا الرياضي إلى أن المباراة مهمة لفريقه من أجل تحقيق الفوز والاقتراب أكثر على سلم الترتيب وخاصة أن اللاعبين يدخلون اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الساحل في الجولة الماضية.

وبين جبان أن نتائج الفريق في المراحل السابقة كانت مقبولة رغم أنه فرط بالكثير من النقاط السهلة في بعض المباريات ولكن مسيرة الدوري طويلة ولابد من حدوث مطبات في بعض الأحيان.

ويحتل الطليعة المركز السابع على لائحة ترتيب الفرق برصيد 13 نقطة ويليه الوثبة في الترتيب برصيد11 نقطة.

وضمن الجولة ذاتها يلتقي حطين مع الحرية في اللاذقية بطموح الفوز لمواصلة انتصاراته والبقاء بين الأربعة الأوائل.

مدرب حطين حسين عفش أشار إلى التحضير الجيد لفريقه استعدادا لهذا اللقاء من الناحيتين الفنية والبدنية مبينا ان لاعبيه معنوياتهم عالية لتقديم أفضل ما لديهم للفوز وكسب نقاط المباراة الكاملة وبالتالي البقاء ضمن دائرة المنافسة ومواصلة الضغط النفسي على فرق المقدمة.

كما يلتقي جبلة منافسه الحرجلة بدمشق غدا في ختام الجولة العاشرة حيث أشار مدرب جبلة عمار الشمالي الى صعوبة اللقاء في ظل عودة حالة الانسجام الى الحرجلة تدريجيا حيث فاز الأخير على الوثبة في الجولة الماضية وبالرغم من ذلك فإن فريقنا سيخوض اللقاء بمعنويات عالية وبطموح الفوز لحصد نقاط المباراة وبالتالي تحسين موقعنا في الترتيب.

وتشهد مباريات الجولة العاشرة التي تنطلق اليوم أيضا لقاء الكرامة مع الشرطة والجيش مع تشرين والاتحاد مع الساحل والفتوة مع الوحدة.

ويتصدر الكرامة الترتيب بـ 23 نقطة يليه تشرين والجيش ولكل منهما22 ثم حطين19 نقطة والوحدة 16 نقطة وجبلة 15 نقطة والطليعة13 نقطة والوثبة 11 نقطة والاتحاد وحرجلة ولكل منهما 8 نقاط والشرطة 7 نقاط والحرية 5 نقاط والفتوة والساحل ولكل منهما نقطتان.

انظر ايضاً

بعد غياب 28 عاماً… الشعلة يتأهل للدوري الممتاز لكرة القدم

درعا-سانا بعد غياب ثمانية وعشرين عاماً عاد فريق الشعلة لكرة القدم بفئة الرجال إلى