الشريط الإخباري

منتجات متنوعة تهلل للفرح والعيد ضمن (بازار الكريسماس)

دمشق-سانا

احتفاء بقيم العيد والفرح والميلاد المجيد وسعياً لإثراء مناخات الحياة المتجددة استضاف فندق شيراتون دمشق على مدى ثلاثة أيام “بازار الكريسماس” الذي أقامته جمعية “ألوان سورية” عبر أجنحة متنوعة أغنتها منتجات تجذب انتباه أفراد الأسرة.

الفعالية التي اختتمت أنشطتها أمس عرضت جملة واسعة من تجهيزات ومستلزمات الأعياد التي قدمتها الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية المشاركة إضافة إلى المنتجات الحرفية التي تشتغلها السيدات والشابات في منازلهن وكثير منها مستوحى من أجواء الأعياد والهدايا والزينة وتفاصيل الفرح.

الفعالية التي تحمل في طياتها جوانب اجتماعية واقتصادية وترفيهية تضم الكثير من احتياجات الأسرة السورية وفق رنا الطباع منظمة البازار حيث يمكن انتقاء مستلزمات العيد جميعها من مكان واحد إضافة إلى المواد الغذائية وأدوات التجميل والألبسة والإكسسوارات لافتة إلى أن البازار شهد مشاركة متنوعة لسيدات وحرفيات في الصناعات والأشغال اليدوية وهو ما يمنحه طابعاً خاصاً وضاعف الإقبال عليه.

الشابة روبي المشاركة بالبازار قدمت تشكيلة متنوعة من أصناف المأكولات وحلويات العيد مشيدة بهذا النوع من الأنشطة للتعريف بمنتجاتها والمساهمة بإدخال البهجة إلى قلوب الزوار.

وأشارت رجاء حمدان إلى أنها تشارك بمنتجاتها اليدوية من طباعة صور زينة الميلاد على الخشب والإكسسوارات لتجميل شجرة العيد بأسعار تشجيعية مؤكدة أن رؤية الفرح على وجوه الناس وهي تختار مشترياتها وزينتها تبعث على الأمل والتفاؤل.

أما الشابة غالية فشعرت بسعادة بالغة وفق قولها وهي ترى الزوار يثنون على منتجاتها المنزلية من الفواكه المجففة بأنواعها الكرز وقمر الدين والخوخ والتين والإجاص والتفاح مبينة أن هذه المأكولات باتت اليوم أكثر رواجاً حيث يرغب الناس مؤخراً بتقديمها كضيافة في عيد الميلاد.

ربى شدود

انظر ايضاً

فعالية ترفيهية لأبناء الشهداء والجرحى في السويداء بمناسبة الميلاد المجيد

السويداء-سانا شارك أكثر من مئة طفل من أبناء الشهداء والجرحى في فعالية ترفيهية أقامتها جمعية …